الرئيسية / لايف استايل / بعنوان تغريدات برية .. رئيس جامعة بورسعيد يفتتح معرض التصوير الفوتوغرافي
رئيس جامعة بورسعيد يفتتح معرض التصوير الفوتوغرافي
رئيس جامعة بورسعيد يفتتح معرض التصوير الفوتوغرافي

بعنوان تغريدات برية .. رئيس جامعة بورسعيد يفتتح معرض التصوير الفوتوغرافي

كتبت – مروة الشريف : افتتح الدكتور أيمن ابراهيم رئيس جامعة بورسعيد معرض التصوير الفوتوغرافي ” تغريدات برية ” للدكتورة ايمان الغزاوى عضو هيئة التدريس بكلية التربية النوعية بالجامعة والذي اقيم بالكلية عقب فوزها فى التصنيف الدولى للعامين 2022/2023 بالمسابقة الدولية الروسية .

وأبدى رئيس جامعة بورسعيد سعادته بما تناوله المعرض من الصور التي قام بالتقاطها الدكتورة ايمان الغزاوي المدرس بقسم التكنولوجيا التعليم والحاسب الالي بكلية التربية النوعية بورسعيد والاستاذ محمد اسماعيل المصور الفوتوغرافي حيث ضم المعرض اكثر من ٥٣ عمل فتي سواء بالبيئة المصرية او خارجها

إقرأ أيضاً :

أسيوط : دراسة تقييم الأثر البيئى لمشروعات برنامج التنمية المحلية

شاهد أيضاً

نزهة في السماء انتهت بمأساة.. مصرع 8 أشخاص في احتراق منطاد سياحي بالبرازيل

نزهة في السماء انتهت بمأساة.. مصرع 8 أشخاص في احتراق منطاد سياحي بالبرازيل

وكالات : تحولت رحلة ترفيهية كان من المفترض أن تمنح ركابها لحظات من المتعة والاستمتاع بالمشاهد …