كتبت- دعاء سمير – وكالات: استعرض رئيس الهيئة العامة للطيران المدني الكويتي حمود الصباح، اليوم الاثنين، مع المدير العام لهيئة تشجيع الاستثمار المباشر مشعل جابر الصباح، عدداً من الموضوعات ذات الاهتمام المشترك.
كما بحث اللقاء المنعقد في مقر “الطيران المدني” فرص التعاون في المجالات المرتبطة بتطوير بيئة الاستثمار، وتعزيز المشاريع التنموية ذات الصلة بقطاع الطيران المدني؛ بما يسهم في دعم الخطط التنموية للدولة وتعزيز مكانة دولة الكويت كمركز إقليمي للنقل الجوي والخدمات اللوجستية.
يتزامن ذلك مع استئناف “الطيران المدني” التشغيل المحدود لشركات الطيران الخليجية والعربية والأجنبية من خلال مبنى الركاب “T4” في مطار الكويت الدولي، بعد أن تعرض لهجمات خلال الشهر الحالي.
Tourism Daily News أهم أخبار السياحة و السفر