كتبت- سها ممدوح: بحثت الدكتورة ياسمين فؤاد وزيرة البيئة، مع نظيرتها سيفينا شولتسى وزيرة البيئة وصون الطبيعة والسلامة النووية الألمانية، سبل التعاون بين البلدين في التحول الأخضر من خلال تطبيق المحاور الثلاثة (التغير المناخي والتنوع البيولوجي والتصحر) وتداعيات فيروس كورونا المستجد كوفيد 19. جاء ذلك خلال اجتماع بين الوزير ياسمين …
أكمل القراءة »
Tourism Daily News أهم أخبار السياحة و السفر