الرئيسية / أرشيف الوسم : حملة على المناطق السياحية بـ 6 أكتوبر

أرشيف الوسم : حملة على المناطق السياحية بـ 6 أكتوبر

حملة على المناطق السياحية بـ 6 أكتوبر لإزالة الإشغالات

تبت – مروة السيد : صرح المهندس شريف الشربيني، رئيس جهاز تنمية مدينة 6 أكتوبر، بأنه تم شن حملة مكبرة على المناطق السياحية الرابعة والسادسة، تحت إشراف المهندس خالد سرور، نائب رئيس الجهاز للتنمية والمشرف على القطاع الشرقي، وبالتعاون مع إدارة الأمن بالجهاز وشرطة التعمير ورئيس الحي، وذلك لإزالة التعديات …

أكمل القراءة »