كتبت – مروة السيد : كشف أحمد عيسى وزير السياحة والآثار، عن إن الحكومة تدرس استغلال المباني الحكومية وخاصة مباني الوزارات التي تم إخلاؤها بعد الانتقال للعاصمة، وتحويلها إلى فنادق بما يساهم في زيادة أعداد الغرف الفندقية. جاء ذلك خلال لقاء عقده وزير السياحة والآثار، مع وفد من أعضاء هيئة …
أكمل القراءة »
Tourism Daily News أهم أخبار السياحة و السفر