الرئيسية / قضايا وآراء / بوينغ ماكس “737”تسير 96 رحلة اختبار مع برنامج جديد لاستعادة ثقة المنظمين

بوينغ ماكس “737”تسير 96 رحلة اختبار مع برنامج جديد لاستعادة ثقة المنظمين

ترجمة- أميرة أحمد:

سيرت شركة “بوينج” 96 رحلة تجريبية على الطائرة ماكس 8 ” 737 ” والتي تم وضع برنامج جديد بها ، حيث تسعى جاهدة لاستعادة ثقة شركات الطيران ومنظمي الطيران العالميين.

ونقلت صحيفة “الإندبندنت” تصريحات دينيس مولينبيرج، الرئيس التنفيذي لشركة صناعة الطائرات، التى اكد فيها إن شركة بوينج قد طارت 159 ساعة اختبار على متن الطائرة التي تمت ترقيتها، وأن البرنامج الجديد قد عمل كما تم تصميمه.

وأضاف مولينبيرج في حديثه في منتدى مركز جورج دبليو بوش الرئاسي للقيادة في دالاس، تكساس ، إنه سيتم إجراء “رحلات إضافية لإختبار الطائرة في الأسابيع المقبلة، مشيرا إلى أنه فى الوقت الذى يتم التواصل فيه مع العملاء من شركات الطيران والجهات المنظمة العالمية لإعادة ماكس ” 737″ إلى الخدمة، تم إجراء التعديلات اللازمة للسماح لفريق العمل بتحديد أولويات الموارد الإضافية والتركيز على جهود الاسترداد.

وتعمل شركة بوينج على تحديث برنامج إلى طائرتها من طراز ماكس 8 “737 ” المضطربة منذ أن تم إطلاقها في جميع أنحاء العالم بعد تحطم طائرة الخطوط الجوية الإثيوبية في  مارس 2019، بعد وقت قصير من إقلاعها من أديس أبابا، وهو الحادث الثاني للطائرة بعد تحطم طائرة “ليون” في أكتوبر 2018.

 

 

شاهد أيضاً

مصطفى مدبولى رئيس الوزراء

مصر تمدد إعفاء شركات الطيران من مقابل “الجعل” إلي نوفمبر المقبل

كتبت- مروة السيد: وافق مجلس الوزراء على مد إعفاء شركات الطيران من مقابل الجعل حتى …