- تكريم أنغام وبوسي ومروى ناجى ومحمد الشرنوبى وكارمن سليمان وقاعة أدم
كتب – على وطنى :
أقامت مؤسسة دير جيست حفلها السنوى لتوزيع جوائز الميما بقاعة أدم بفندق كونكورد السلام مصر الجديدة , وحضر الحفل عدد كبير من نجوم الفن والطرب , حيث تم تكريم أنغام , وبوسي , ومروى ناجى , ومحمد الشرنوبى , وكارمن سليمان.
رحب مطيع إسماعيل رئيس مجلس إدارة فنادق كونكورد السلام بمصر بحضور الحفل والذى ضم عدداً من رجال الأعمال وأصحاب شركات السياحة والإعلاميين وشخصيات عامة .
وكرمت مؤسسة دير جيست بشكل خاص ,قاعة ادم , كأحدث قاعة تم افتتاحها فى مصر , وتسلمت الجائزة سهى نصيف المدير الاقليمى للعلاقات العامة و الاتصالات.

Tourism Daily News أهم أخبار السياحة و السفر