توريزم ديلى نيوز – دعاء سمير – وكالات :
طمأنت وزارة الأوقاف والشئون الدينية الفلسطينية ذوي حجاج المحافظات الجنوبية بأنهم بخير، بعد نشوب حريق في فندق جوهرة السعد بمكة المكرمة .
وأوضح وكيل الوزارة حسام أبو الرب، في تصريح صحفي، أنه لم يصب أي حاج بأي مكروه في الحريق الذي شب نتيجة ماس كهربائي، حيث سيطر الدفاع المدني السعودي على الحريق، وأعطى الضوء الأخضر لعودة الحجاج إلى الفندق، وممارسة حياتهم الطبيعية، متمنيا السلامة لجميع حجاجنا.
Tourism Daily News أهم أخبار السياحة و السفر