كتب – أحمد رزق :
أكد الدكتور مصطفى وزيري الأمين العام للمجلس الأعلى للآثار أن وزارة السياحة والآثار اتخذت كافة الاستعداد بجميع المناطق الآثرية لتقديم أفضل الخدمات للسائح .
أشار إلى ضرورة نظافة الموقع ووجود مظلات للاستراحة واللوحات الارشادية، كما تعاقدت الوزارة مع شركة للأمن لتبدأ اليوم أولي أيام عملها بمعابد الكرنك وطريق الكباش.
وتفقد اليوم وزيري عدداً من المواقع الآثرية بمدينة الأقصر وذلك للوقوف على حركة السياحة بها والاستعادات التي تتخذها وزارة السياحة والآثار لاستقبال زوارها من مختلف دول العالم.

وأشار د. وزيري أن مدينة الأقصر تشهد اقبالا كثيفا من الزوار من مختلف دول العالم الذين أعربوا عن سعادتهم وارتياحم داخل المواقع الآثرية من الخدمات والتسهيلات المقدمة لهم.
Tourism Daily News أهم أخبار السياحة و السفر