الرئيسية / قضايا وآراء / ماذا فعلت سلطات مكة المكرمة مع صاحب مطعم تشغيل الموسيقى ؟
ماذا فعلت سلطات مكة مع صاحب مطعم تشغيل الموسيقى ؟
مكة المكرمة .. صورة أرشيفية

ماذا فعلت سلطات مكة المكرمة مع صاحب مطعم تشغيل الموسيقى ؟

كتبت – مروة السيد – وكالات : قررت السلطات السعودية إغلاق مطعم بإحدى المناطق السكنية وإحالة مالكه للجهات المختصة، جراء صدور أصوات موسيقى منه، بعد انتشار مقطع فيديو يوثق صدور أصوات صاخبة من داخله.

وقالت إمارة منطقة مكة المكرمة، في تغريدة لها على حسابها في ”تويتر“: ”“بتوجيه أمير منطقة مكة #خالد_الفيصل .. شرطة المنطقة تغلق مطعما تصدر منه أصوات الموسيقى داخل منطقة سكنية وإحالة مالكه للجهات المختصة“.

وتداول نشطاء عبر مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو يظهر المطعم الذي تم إغلاقه وبداخله حفل موسيقي، وقد أثار المقطع وتعليق المصور تفاعلا واسعا عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

إقرأ أيضاً :

طيران الأمن السعودي يكثف طلعاته الجوية بسماء مكة المكرمة

المحكمة السعودية تلغى إعدام علي أبو القاسم وتعيد محاكمته .. والهجرة تشيد

شاهد أيضاً

إحالة شركات السياحة الوهمية للنيابة وقرارات غلق لمخالفي قانون بوابة الحج

إحالة شركات السياحة الوهمية للنيابة وقرارات غلق لمخالفي قانون بوابة الحج

كتب – أحمد رزق : قالت سامية سامي مساعد الوزير لشئون شركات السياحة أنه تم …