الرئيسية / توريزم نيوز / آليات تسجيل وتوثيق المجموعات الأثرية .. سلسلة محاضرات لمواجهة كورونا

آليات تسجيل وتوثيق المجموعات الأثرية .. سلسلة محاضرات لمواجهة كورونا

كتب – أحمد رزق : تنظم الإدارة المركزية للشئون العلمية والجرافيك والتدريب سلسلة من المحاضرات بعنوان ” آليات تسجيل وتوثيق المجموعات الأثرية ” وذلك عبر شبكة الإنترنت.

وقالت راندا روفائيل مدير عام الإدارة، إن تلك المحاضرات سوف تلقيها مروة عبد الرازق مدير قسم التسجيل والتوثيق بالمتحف المصري بالتحرير، من خلال البث المباشر على شبكة التواصل الاجتماعي فيسبوك وذلك ضمن الإجراءات الوقائية التي تتخذها الوزارة من تداعيات فيروس كورونا المستجد.

وستتضمن المحاضرات أعمال توثيق القطع الأثرية بالمتحف المصري وآليات توثيقها والتي سوف تبث علي شبكة الفيسبوك يومي الاثنين والخميس من كل أسبوع.

إقرأ أيضاً :

السياحة و الآثار تنفى سقوط مأذنة أحد المساجد الآثرية

شاهد أيضاً

وزيرة الإسكان تبحث مع كليلة لتنظيم المعارض والمؤتمرات فرص التعاون المشترك

كتبت- سها ممدوح: استقبلت المهندسة راندة المنشاوي، وزيرة الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، الدكتور باسم كليلة، …