الرئيسية / لايف استايل / وفد تلفزيوني روسي يزور مصر لتصوير برنامج وثائقي بعنوان حياة الآخرين
وفد تلفزيوني روسي يزور مصر لتصوير برنامج وثائقي بعنوان حياة الآخرين
عودة رحلات الطيران بداية مبشرة

وفد تلفزيوني روسي يزور مصر لتصوير برنامج وثائقي بعنوان حياة الآخرين

كتبت – دعاء سمير : يزور مصر وفد تلفزيوني روسي لتصوير برنامج وثائقي بعنوان “حياة الآخرين” ومن المقرر أن يذاع البرنامج على القناة الأولى بالتلفزيون الروسي في وقت الذروة وتقدمة المذيعة الروسية المعروفة “جانا بادويفا” .

ويسلط البرنامج الضوء على الحياة اليومية في مصر ما بعد كورونا وتقديم معلومات عن أهم المناطق الأثرية والمزارات السياحية المصرية وإجراءات السلامة المتبعة في مصر لحماية السياح، بما يساعد في جذب المزيد من السياح الناطقين بالروسية وتجاوز الآثار السلبية الناجمة عن توقف حركة النشاط السياحي على خلفية الجائحة .

قال أحمد عبد المعز المستشار الإعلامي للسفارة المصرية في موسكو، أن السفارة المصرية بقيادة السفير إيهاب نصر، بذلت جهودا كبيرة من أجل استئناف حركة الطيران بين القاهرة وموسكو ما بعد جائحة كورونا .

حيث أسفرت هذه الجهود عن استئناف حركة الطيران بين البلدين حيث تعد مصر من الدول القلائل في العالم التي تعيد روسيا معها حركة الطيران المنتظم .

ومن المقرر أن يتم استئناف حركة الطيران بين البلدين في التاسع من سبتمبر الجاري بعد توقفها قرابة الستة أشهر على خلفية تفشى وباء كورونا في العالم، وسوف يتم تسيير 3 رحلات أسبوعيا من موسكو إلى القاهرة والعكس .

إقرأ أيضاً :

وفد مصر الآثري يزور متحف فيرجينيا للفن لتفقد معرض المدن الغارقة

شاهد أيضاً

الحكم بالإعدام على مدرسة صينية سممت 25 طفلاً انتقاماً من زميل لها

الحكم بالإعدام على مدرسة حضانة صينية سممت 25 طفلاً انتقاماً من زميل لها

كتب – أحمد زكي : قضت محكمة صينية الحكم بإعدام معلمة حضانة لتسميمها 25 طفلاً …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *