الرئيسية / مسافرون / مصر للطيران تطرح باقة تخفيضات جديدة على رحلاتها الدولية
دبي، أبوظبي، اسطنبول، الشارقة، الخرطوم، بيروت، بغداد، جدة، الدمام، القصيم، المدينة المنورة، الرياض، عمان، كازابلانكا، تونس، لارناكا، دوالا، لندن، باريس، ميلانو، چنيف، امستردام، كوبنهاجن، ميونخ، روما، نيويورك ، أثينا، چوبا، برلين، فرانكفورت ، ڤيينا، بودابست، البحرين، نيروبي، أديس أبابا، أربيل
مصر للطيران

مصر للطيران تطرح باقة تخفيضات جديدة على رحلاتها الدولية

كتبت – سها ممدوح: أعلنت شركة مصر للطيران عن طرح باقة من التخفيضات إلى العديد من وجهاتها الدولية،  وذلك استمرارًا للمبادرات والعروض الترويجية التي تطرحها مصر للطيران لتشجيع عملائها على السفر للعديد من الوجهات داخل وخارج مصر

وطرحت الشركة تخفيض 20% على التذاكر الصادرة على درجة رجال الأعمال والدرجة السياحية من القاهرة إلى نيويورك وواشنطن عند شراء التذاكر حتى 15 فبراير 2021 والسفر حتى 14 أبريل 2021.

كما طرحت تخفيض 25% من القاهرة إلى الخرطوم على الدرجة السياحية عند شراء التذاكر حتى 15 فبراير 2021 والسفر حتى 10 مارس 2021.

وكذلك طرحت الشركة تخفيض 40% على الرحلات من القاهرة إلى أثينا على الدرجات السياحية ورجال الأعمال وكذلك 40 % من القاهرة إلى إسطنبول على الدرجة السياحية وذلك عند شراء التذاكر حتى 31 يناير 2021 والسفر حتى 5 يونيو 2021.

ويمكن للعملاء شراء التذاكر عبر الموقع الإلكتروني لمصر للطيران egyptair.com أو عن طريق الاتصال بمركز خدمة العملاء 1717 أو عن طريق وكلاء السياحة والسفر.
كما ترجو مصر للطيران من عملائها ضرورة اتباع كافة الإجراءات الوقائية في جميع مراحل السفر.

اقرأ أيضًا:

مصر للطيران تسير 53 رحلة جوية بينها 41 وجهة دولية لنقل 6022 راكباً .. غداً

شاهد أيضاً

الهجرة تكشف عن جدول رحلات المصريين المسافرين إلى الكويت بعد عودة الطيران

الكويت تفرض عقوبات صارمة على 31 شركة سياحة وطيران خالفت ضوابط كورونا

كتبت – دعاء سمير: كشفت لجنة الشكاوى والتحكيم بالإدارة العامة للطيران المدني فى الكويت ، …