الرئيسية / مسافرون / فلاي دبي تستأنف رحلاتها إلى العاصمة الجورجية تبليسي برحلتين أسبوعياً
فلاي دبي تستأنف رحلاتها إلى العاصمة الجورجية تبليسي برحلتين أسبوعياً
تبليسي

فلاي دبي تستأنف رحلاتها إلى العاصمة الجورجية تبليسي برحلتين أسبوعياً

كتبت – مروة الشريف : أعلنت فلاي دبي ، اليوم ، استئناف رحلاتها إلى العاصمة الجورجية، تبليسي، بوتيرة رحلتين أسبوعياً بين مطار دبي الدولي إلى مطار تبليسي الدولي، حيث بدأت السلطات الجورجية في تخفيف القيود على السفر بدءاً من أمس.

وقال جيهون أفندي، نائب الرئيس الأول للعمليات التجارية والتجارة الإلكترونية في فلاي دبي: «لقد وسعنا شبكتنا بشكل مطرد إلى أكثر من 65 وجهة ويسعدنا إعادة تشغيل عملياتنا إلى تبليسي. سنستمر في إطلاق الرحلات إلى المزيد من الوجهات مع تخفيف القيود في البلدان الواقعة ضمن نطاقنا الجغرافي».

وتماشياً مع الإعلان الأخير، يمكن للمواطنين والمقيمين في البحرين والإمارات الآن السفر إلى تبليسي إذا كان لديهم اختبار PCR سلبي خلال فترة لا تتجاوز 72 ساعة قبل موعد مغادرة الرحلة. وسيتعين على الزوار أيضاً إجراء اختبار آخر إضافي على نفقتهم الخاصة في اليوم الثالث بعد دخول جورجيا. كما يمكن للمسافرين الذين يحملون شهادة تطعيم ضد «كوفيد-19» من السفر أيضاً.

وتمت إعادة تصميم تجربة المسافرين مع فلاي دبي لتمكين السفر في بيئة آمنة تقلل من اتصال الطاقم والمسافرين وتوفر للركاب الثقة للسفر في كل خطوة من رحلتهم. إذ وفرت فلاي دبي لمسافريها تأميناً شاملاً على السفر متعدد المخاطر يشمل التغطية ضد «كوفيد-19» لمنح الركاب راحة البال عند السفر. وفي الإمارات، عقدت فلاي دبي أيضاً شراكة مع «إستر»، و«إن إم سي» للرعاية الصحية لتوفير اختبار PCR للركاب بأسعار خاصة. للاستفادة من هذه الأسعار الخاصة، يجب أن يقدم المسافر تأكيد حجز صالح مع فلاي دبي مع بطاقة الهوية الإماراتية أو صورة جواز السفر.

ويأتي ذلك في أعقاب إعلان الشركة خلال الأسبوع الماضي عن إطلاق رحلاتها إلى كل من سالزبورغ ومالطا، بالإضافة إلى استئناف الرحلات إلى كاتانيا ونابولي، والتي ستبدأ اعتباراً من مايو.

إقرأ أيضاً :

“فلاي دبي” تستأنف رحلاتها الجوية إلى قطر اعتباراً من 26 يناير

 

شاهد أيضاً

“كونفياسا” الفنزولية.. شركة الطيران الوحيدة الناجية من براثن كورونا

وكالات: ربما كان العام الماضي هو الأسوأ في تاريخ صناعة الطيران العالمية، لكن بالنسبة لشركة …