الرئيسية / سياحة عالمية / تكتل المكاتب السياحية بألمانيا يقترح دعم حكومي للعطلات بـ 200 يورو لكل شخص
تكتل المكاتب السياحية بألمانيا يقترح دعم حكومي للعطلات بـ 200 يورو لكل شخص
توماس بوزل Thomas Bösl رئيس تكتل المكاتب السياحية في ألمانيا QTA

تكتل المكاتب السياحية بألمانيا يقترح دعم حكومي للعطلات بـ 200 يورو لكل شخص

كتب – كمال المصري : اقترح تكتل المكاتب السياحية بألمانيا دعم حكومي للعطلات بـ 200 يورو لكل شخص و 100 يورو لكل طفل لجميع الحجوزات السياحية في الداخل وإلى الخارج .

كشف الدكتور سعيد البطوطي ، أستاذ الاقتصاد والتسويق السياحي بجامعة فرانكفورت في ألمانيا وعضو المجلس الاقتصادي بمنظمة السياحة العالمية وعضو مجلس إدارة الاتحاد الألماني للسياحة،
أن السياحة في المانيا ،تطرح بعض الحلول البناءة، لمساعدة القطاع السياحي ،داخليا وخارجيا .

تكتل المكاتب السياحية بألمانيا يقترح دعم حكومي للعطلات بـ 200 يورو لكل شخص1
الدكتور سعيد البطوطي

قال د. البطوطي ،أن توماس بوزل Thomas Bösl رئيس تكتل المكاتب السياحية في ألمانيا QTA يقترح على الحكومة الاتحادية دعم العطلات لبعض الشرائح.

وناشد توماس في حديثه مع مجلة fvw المتخصصة في السياحة والواسعة الانتشار في ألمانيا، الحكومة الاتحادية،بطبيق بعض الحلول الجوهرية التي قد تساعد في نهوض القطاع السياحي مره اخري ،
مطالبا الحكومة الاتحادية بمساعدة بناءة تضمن بقاء صناعة بأكملها، بما في ذلك الفنادق وموظفي البنية التحتية السياحية، وطرح أفكارا ملموسة حول حزم المساعدات المستقبلية التي تتجاوز الدعم المالي للمؤسسات الصغيرة والمتوسطة في صناعة السياحة والفنادق، لتشمل شيكات عطلات من خزينة الدولة يكافأ بها المجموعات المهنية ذات الصلة بشكل رئيسي والتي كان لها دور في مكافحة الوباء وتحملت الظروف القاسية، مثل الأطقم الطبية من الممرضين والأطباء والمعلمين والموظفين في المتاجر الكبرى وكذا الأسر التي كانت تعمل من المنزل ولديها أطفال وساهمت في التعليم المنزلي.

الحجوزات السياحية

على وجه التحديد، يقترح توماس بوزل 200 يورو لكل شخص بالغ و 100 يورو لكل طفل لجميع الحجوزات السياحية في الداخل وإلى الخارج والتي تتم في وكالات السفر والسياحة للتحضير للإجازة الصيفية.

حسب رأيه فإن مثل هذا التبرع سيكون له تأثير إيجابي مزدوج يتمثل في مكافأة الأشخاص الذين عانوا خلال الأزمة وكذلك تنشيط أعمال الشركات الصغيرة والمتوسطة والفنادق والمطاعم.

جنبا إلى جنب مع السياسة ووكالات السفر ومنظمي الرحلات وشركات الطيران والفنادق، يجب أيضا وضع مفاهيم حول كيفية استمرار الأمور بعد انتهاء الإغلاق. بالإضافة إلى ذلك، يطالب تحالف التكتل بتكييف مساعدات التجسير الحالية مع الوضع الفعلي لوكالة السفر من أجل تجنب المزيد من حالات الإفلاس.

إقرأ أيضاً :

تكتل مكاتب السياحة الألمانية يكشف عن خطة مستقبلية للخروج من أزمة كورونا

شاهد أيضاً

روسيا .. انخفاض معدل الإصابات الشهرية بفيروس كورونا 40 %

روسيا تفقد 30% من موظفي قطاع السياحة المحترفين بسبب كورونا

وكالات: أعلنت المديرة التنفيذية لرابطة منظمي الرحلات السياحية الروسية (آتور)، مايا لوميدزي، اليوم الأربعاء، أن …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *