الرئيسية / مسافرون / طيران الخليج تتيح حجز تذاكر الرحلات الجوية المباشرة بين إسرائيل والبحرين
طيران الخليج يستأنف الرحلات المباشرة من البحرين وإلى مسقط
طيران الخليج

طيران الخليج تتيح حجز تذاكر الرحلات الجوية المباشرة بين إسرائيل والبحرين

وكالات : أفادت القناة الإسرائيلية (12) أن شركة طيران الخليج اعلنت الأحد عن فتح عملية بيع التذاكر للرحلات المباشرة من وإلى إسرائيل، ووفقا للبيان فان الرحلة الأولى ستقلع في 3 ايار/يونيو الساعة الـ 11:50 صباحا، وستستخدم طائرة من طراز Airbus A320neo وسيكون بها فئتين من التذاكر: درجة سياحية ودرجة رجال الاعمال.

ووفقا للبيان فإن في درجة رجال الأعمال يوجد 16 مقعداً وفي الدرجة السياحية يوجد 120 مقعدا، وسعر التذاكر في الدرجة السياحية 299 دولار وسعرها في درجة رجال الأعمال 1,299 دولار

وتعرض الشركة البحرينية رحلات ربط مريحة لمجموعة متنوعة من الوجهات السياحية في اسيا: بانكوك- ابتداء من 699 دولار، كولومبو (سيرالنكا) ابتداء من 549 دولار، مانيلا ابتداء من 859 دولار، لجزر المالديف ابتداء من 769 دولار.

وشركة طيران الخليج، هي شركة الطيران البحرينية، بدأت نشاطها في عام 1950 وكانت من أوائل شركات الطيران في الشرق الاوسط، والان هي شركة طيران دولية رائدة لديها رحلات الى 49 وجهات في العالم في 27 دولة، إضافة الى رحلاتها الاقليمية في دول الخليج.

إضافة لذلك، طيران الخليج منذ عام 2004 هي الراعية لسباقات فورمولا 1 ، وسباق جائزة البحرين الكبرى التي تقام في البحرين، ومعرض البحرين الدولي للطيران الذي انطلق عام 2010.

اقرأ أيضًا:

طيران الخليج تستأنف رحلاتها المباشرة من مطار البحرين إلى إسطنبول

شاهد أيضاً

وزارة السياحة تمنح 812 فندقاً ثابتاً وعائماً شهادة السلامة الصحية

كتب- قاسم كمال : حصل منذ بداية العام الجاري 2021 وحتى الآن 29 فندقا ثابتا …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *