الرئيسية / مسافرون / طيران الإمارات تعلن استئناف رحلاتها الجوية إلى مكسيكو سيتي عبر برشلونة
طيران الإمارات تختبر جواز سفر أياتا لمساعدة الركاب وتسهيل إجراءات سفرهم
طيران الإمارات

طيران الإمارات تعلن استئناف رحلاتها الجوية إلى مكسيكو سيتي عبر برشلونة

كتبت – دعاء سمير: أعلنت طيران الإمارات، اليوم، أنها سوف تستأنف خدمة مكسيكو سيتي عبر برشلونة بأربع رحلات أسبوعياً، اعتباراً من 2 يوليو المقبل.

وتعيد الناقلة مع إطلاق هذه الخدمة مرة أخرى وصل المكسيك مع شبكة خطوطها عبر دبي، كما تساهم في تعزيز حركة التجارة والسياحة مع تزويد العملاء في جميع أنحاء العالم بمزيد من الخيارات للسفر براحة وسلاسة.

وسوف تخدم طيران الإمارات رحلاتها إلى المكسيك بطائرات البوينغ 777-200LR بتقسيم الدرجتين، التي توفر 38 مقعداً في درجة رجال الأعمال، و264 مقعداً في الدرجة السياحية.

ومن المقرر أن تغادر الرحلة «إي كيه 255» مطار دبي الدولي في الساعة 3:25 فجراً وتصل إلى برشلونة في الساعة 8:35 صباحاً، ثم تغادرها في الساعة 10:50 صباحاً لتصل إلى مكسيكو سيتي في الساعة 4:05 عصراً.

أما رحلة العودة «إي كيه 256»، فتقلع من مكسيكو سيتي في الساعة 7:40 مساءً، وتصل إلى برشلونة في الساعة 1:35 من بعد ظهر اليوم التالي، ثم تغادر برشلونة في الساعة 3:30 عصراً لتهبط في دبي في الساعة 00:15، بالتوقيت المحلي.

وسوف تخدم رحلة طيران الإمارات بين دبي وبرشلونة والمكسيك العملاء في المكسيك وتوفر لهم مواصلة سفرهم بسهولة إلى العديد من الوجهات في أوروبا والهند وجنوب شرق آسيا والشرق الأوسط عبر دبي أو برشلونة.

وتدعم الرحلة وصول الصادرات المكسيكية إلى مزيد من الأسواق العالمية. وتشغل «الإمارات للشحن الجوي» خدمة من وإلى مكسيكو سيتي منذ عام 2014، حيث تحتفل هذا العام بمرور 7 سنوات على إطلاق هذه الخدمة. وواصلت الإمارات للشحن الجوي، خلال جائحة «كوفيد-19»، خدمة مكسيكو سيتي بطائرات مخصصة للشحن فقط وطائرات الشحن والركاب، حيث نقلت معدات الوقاية الشخصية ولقاحات «كوفيد-19»، واستمرت في دعم الصادرات المكسيكية.

وتواصل طيران الإمارات استئناف عملياتها تدريجياً عبر شبكتها. وحافظت دبي، منذ استئناف نشاطها السياحي بأمان في يوليو، على مكانتها كواحدة من أكثر وجهات العطلات شعبية في العالم، خصوصاً خلال فصل الشتاء.

اقرأ أيضًا:

طيران الإمارات تعلن حاجتها للسيولة والأموال إذا لم يرتفع الطلب على السفر

شاهد أيضاً

وزارة السياحة تمنح 812 فندقاً ثابتاً وعائماً شهادة السلامة الصحية

كتب- قاسم كمال : حصل منذ بداية العام الجاري 2021 وحتى الآن 29 فندقا ثابتا …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *