الرئيسية / غير مصنف / طيران الخليج تعلن تشغيل جميع رحلاتها بطاقم حاصل على التطعيم ضد كورونا

طيران الخليج تعلن تشغيل جميع رحلاتها بطاقم حاصل على التطعيم ضد كورونا

كتبت- دعاء سمير: أعلنت طيران الخليج – الناقلة الوطنية لمملكة البحرين – أنه اعتبارًا من 13 مايو 2021 الموافق لأول أيام عيد الفطر المبارك سيتم تشغيل جميع رحلاتها بطاقم حاصل على التطعيم ضد فيروس (كوفيد – 19) بنسبة 100٪؛ بما في ذلك الطيارين وأفراد طاقم الضيافة.

وقد بدأت الناقلة حملة داخلية لحث طاقم العمليات وموظفي الصف الأمامي على التطعيم منذ ديسمبر 2020، وهي فخورة بكونها إحدى أولى شركات الطيران في العالم القادرة على تأمين راحة البال لجميع مسافريها على أي من وجهات شبكتها المتنامية .

نائب الرئيس التنفيذي لطيران الخليج القبطان وليد عبدالحميد العلوي قال معقّباً “نحن فخورون بأن مسافرينا الآن سيشعرون بالأمان أكثر من أي وقت مضى عند السفر معنا. بدءًا من أول أيام عيد الفطر المبارك، سيكون جميع طيارينا وأفراد طاقم الضيافة الخاص بنا على متن جميع رحلاتنا قد حصلوا على التطعيم بالكامل؛ مما سيأمّن بيئة أكثر سلامة وأمانًا للمسافرين ولطاقم الطائرة في ذات الوقت. نرحب بجميع عملائنا للسفر معنا بأمان وراحة بال إلى وجهاتنا الجديدة والمفضلة هذا الصيف”.

وكانت طيران الخليج قد أعلنت في وقتٍ سابق عن طرحها لتغطية التأمين الصحي ضد فيروس كوفيد – 19 مجاناً لجميع الحجوزات على تذاكرها، والتي ستشمل النفقات الصحية ونفقات الحجر الصحي في حال التشخيص أو الإصابة بكوفيد – 19 الغير متوقع أثناء السفر.

وستكون جميع التذاكر المحجوزة، بما في ذلك التذاكر المصدرة بالأميال، للسفر على رحلات طيران الخليج بدءًا من 10 مايو وحتى 10 نوفمبر 2021 مغطاة تلقائيًا بتأمين كوفيد – 19 دون أي تكلفة إضافية.

بوليصة تأمين

وسيتم تغطية جميع المسافرين وفقًا لبوليصة التأمين المذكورة، حيث سيتم تأمين المسافرين في حال تشخيص إصابتهم بكوفيد – 19 أثناء السفر في الخارج لمساعدتهم في العودة إلى الوطن وتحمل التكاليف الطبية ونفقات المستشفيات في الخارج، بالإضافة إلى تكاليف الإقامة في الحجر الصحي.

وتنطبق هذه التغطية على الرحلات الجوية التي تسيّرها طيران الخليج والتي تحمل أرقام تذاكر طيران الخليج، والتي يتم شراؤها من خلال الموقع الإلكتروني للناقلة أو مركز اتصالها الدولي أو أي من مكاتب مبيعات طيران الخليج ووكلائها المعتمدين.

وتسيّر طيران الخليج حاليًا رحلات من وإلى أبو ظبي ودبي والكويت والرياض وجدة والدمام والمدينة المنورة ومسقط والقاهرة وعمان والدار البيضاء ولندن وباريس وفرانكفورت وأثينا وإسطنبول وبانكوك ومانيلا وسنغافورة ودكا وكولومبو وجزر المالديف وعدة وجهات في الهند وباكستان .

كما ستضيف الناقلة ميكونوس وسانتوريني أيضًا إلى شبكة وجهاتها بداية الأسبوع الأول من شهر يونيو حتى نهاية سبتمبر، مع وجهات أخرى تخطط لها الناقلة هذا الصيف.

اقرأ أيضًا:

طيران الخليج تطلق شعارها المؤسسي الجديد “تميز نختص به”

شاهد أيضاً

إقامة حفل زفاف هندي على متن طائرة هربًا من قيود كورونا.. فيديو

وكالات : اختار ثنائي هندي عقد قرانهما بين الغيوم خلال رحلة جوية تابعة لشركة طيران …