الرئيسية / لايف استايل / ثاني حالة نادرة استخراج موبايل من بطن شاب بمستشفى بنها الجامعي بالقليوبية
ثاني حالة نادرة استخراج موبايل من بطن شاب بمستشفى بنها الجامعي بالقليوبية
موبايل في بطن شاب بمستشفى بنها

ثاني حالة نادرة استخراج موبايل من بطن شاب بمستشفى بنها الجامعي بالقليوبية

كتب_أحمد زكي : تمكن فريق طبي بمستشفى بنها الجامعى فى محافظة القليوبية برئاسة الدكتور هشام السيد العريف، مدرس مساعد الجراحة العامة، من استخراج هاتف محمول من بطن شاب يعاني من آلام شديدة بالبطن والمعدة.

كان قسم جراحة الطوارئ بالمستشفى الجامعي قد استقبل، شابا يعاني من آلام شديدة في البطن وبعد إجراء الفحوصات تبين وجود أجسام غريبة في معدته، وعلى الفور قرر الأطباء إجراء جراحة عاجلة، وفوجئ الفريق الطبي خلال الجراحة بوجود هاتف محمول داخل معدته وتم استخراجه مع وضع المريض تحت الملاحظة الطبية.

وقال الدكتور هشام السيد، مدرس مساعد الجراحة العامة، إن الشاب يبلغ من العمر 25 عاما، لافتا إلى أن تلك الحالة تعد الثانية التي يشهدها المستشفى لاستخراج موبايل من بطن مريض.

إقرأ أيضاً :

انطلاق فعاليات دورة مهرجان تل بسطا الأولى للموسيقى والغناء بحضور 3000مشاهد

شاهد أيضاً

هل يمكن لوسادة أن تخفف آلام الرقبة والظهر وتساعد في تعافي الكدمات والكسور؟

هل يمكن لوسادة أن تخفف آلام الرقبة والظهر وتساعد في تعافي الكدمات والكسور؟

كتبت – دعاء سمير – وكالات : تنتشر في الأسواق العديد من الوسائد الطبية التي …