كتبت – دعاء سمير : أعلن محمد بكر رئيس مركز ومدينة سيوة أنه تم البدء في التشغيل الفعلي لموقف المركبات ومحطة نزول ركاب أتوبيسات غرب الدلتا بمحيط فندوق عروس الواحة.
وأضاف أنه تم الانتهاء من أعمال تسوية وردم المنطقة ورفع كفاءة الإنارة بها، فى إطار خطة المركز في استغلال المناطق الغير مستغلة وكذا تخفيف الازدحام داخل ميدان السوق وخاصة في موسم السياحة الشتوية.
كما تم التأكيد على عدم وقوف الباصات وسيارات الأجرة بميدان السوق والأماكن غير المخصصة للوقف .
وأشار أن ذلك ياتى تنفيذا لتوجيهات اللواء خالد شعيب محافظ مطروح بالاستعداد والجاهزية المستمرة مع بدء موسم السياحة الشتوية بواحة سيوة مع ما تتمتع به من مقومات طبيعية وسياحية متنوعة مع توفير كافة الخدمات للمساهمة في جذب مزيد من الحركة السياحية بالواحة مع الاقبال المبكر هذا العام سواء من السياحة الاجنبية او الداخلية .
إقرأ أيضاً :
الكويت تسمح بتحويل تأشيرات الزيارة أو السياحة إلى تأشيرات عمل
Tourism Daily News أهم أخبار السياحة و السفر