الرئيسية / توريزم نيوز / تدشين برنامج تدريبي جديد من أجل التوظيف في مجال السياحة بالأقصر
تدشين برنامج تدريبي جديد من أجل التوظيف في مجال السياحة بالأقصر
تدشين برنامج تدريبي جديد من أجل التوظيف في مجال السياحة بالأقصر

تدشين برنامج تدريبي جديد من أجل التوظيف في مجال السياحة بالأقصر

كتبت – مروة الشريف : شهدت مكتبة مصر العامة بمحافظة الأقصر، تدشين البرنامج التدريبي الجديد “التدريب من أجل التوظيف في مجال السياحة”، بحضور الدكتورة صابرين عبد الجليل، رئيس جامعة الأقصر، والدكتور هشام أبو زيد، نائب محافظ الأقصر ورئيس لجنة التوظيف بالمحافظة، ومحمد عثمان سليمان، رئيس لجنة تسويق السياحة الثقافية، ومحمد حساني، مدير مكتبة مصر العامة.

ويأتي البرنامج في إطار رفع كفاءة الكوادر الشبابية وتمكينهم من دخول سوق العمل السياحي والفندقي، بما يسهم في تعزيز التنمية السياحية وتحسين جودة الخدمات المقدمة للزائرين.

وأعدت جامعة الأقصر برامج تدريبية يشرف على تنفيذها وتقديمها أعضاء هيئة التدريس،وذلك في إطار دور الجامعة الرائد في تنمية البيئة وخدمة المجتمع.

شاهد أيضاً

الأهرامات

شركات السياحة تطالب بحوافز استثمارية للحفاظ على معدلات النمو والمستهدفات

كتبت – دعاء سمير – وكالات : أكد الدكتور مجدي صادق، عضو غرفة شركات السياحة، أن …