كتب – أحمد زكي : افتتح الشيخ خالد بن محمد بن زايد آل نهيان عضو المجلس التنفيذي لإمارة أبوظبي، رئيس مكتب أبوظبي التنفيذي، منتزه جبل حفيت الصحراوي للمرة الأول للجمهور ، أحدث وجهة أثرية ترفيهية، تتضمن أنشطة تفاعلية غامرة، وآثاراً تاريخية رائعة، في رحاب جبل حفيت في العين. يشكّل المنتزه، الذي …
أكمل القراءة »
Tourism Daily News أهم أخبار السياحة و السفر