الرئيسية / توريزم نيوز /  إحياء طريق الكباش على طاولة اجتماع رئيس الوزراء ومحافظ الأقصر 
رئيس الوزراء ومحافظ الاقصر

 إحياء طريق الكباش على طاولة اجتماع رئيس الوزراء ومحافظ الأقصر 

كتبت- سحر عبد الغني: عقد الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، اجتماعا مع المستشار مصطفى ألهم محافظ الاقصر، تناولا آخر المستجدات حول مشروع إحياء طريق الكباش.

وقد استعرض محافظ الأقصر الموقف التنفيذي لمشروع  إحياء طريق الكباش، وفي هذا السياق شدد الدكتور مصطفى مدبولي على ضرورة تضافر الجهود والتنسيق بين جميع الوزارات والجهات المعنية لتذليل العقبات في سبيل الانتهاء منه في اقرب وقت ممكن، كونه مشروعاً قومياً سيربط معبدي الاقصر والكرنك، وسيكون بمثابة متحف مفتوح يبرز حضارة مصر التاريخية، اتساقا مع جهود التنمية الشاملة على كافة الاصعدة في جميع ربوع مصر، وعلى نحو يليق بمكانتها، وانعكاسا للنقلة الحضارية التي تسعى مصر لتحقيقها.

أقرأ المزيد:

وزيرا السياحة والآثار يفتتحان معرضا للاكتشافات وأعمال الترميم بالاقصر

شاهد أيضاً

القطار الكهربائي السريع

سياحة النواب تدافع عن القطار الكهربائي السريع وتؤكد: عوائده تفوق تكلفته

كتبت – مروة الشريف : أكد النائب عمرو درويش، وكيل لجنة السياحة والطيران المدني بمجلس …