الرئيسية / توريزم نيوز / غداً انطلاق المؤتمر الدولي الثاني عشر للسياحة والضيافة بالفيوم
غداً انطلاق المؤتمر الدولي الثاني عشر للسياحة والضيافة بالفيوم
غداً انطلاق المؤتمر الدولي الثاني عشر للسياحة والضيافة بالفيوم

غداً انطلاق المؤتمر الدولي الثاني عشر للسياحة والضيافة بالفيوم

كتبت- سحر عبد الغني: تطلق كلية السياحة والفنادق الفيوم غدًا المؤتمر الدولي الثاني عشر للسياحة والضيافة والذى يعقد بالتعاون مع وزارتي التعليم العالى والسياحة، ومحافظة الفيوم.

ويقام المؤتمر في منتجع نورياس على ضفاف بحيرة قارون (يبعد عن أوبرج الفيوم ٥٠٠ متر) .

ويشارك في الافتتاح الدكتور أحمد الأنصاري محافظ الفيوم، والدكتور هشام زعزوع وزير السياحة الاسبق، والدكتور حازم عطية الله محافظ الفيوم الأسبق، والدكتور سعيد البطوطي ممثل منظمة السياحة العالمية.

يذكر ان الدكتور حازم عطية محافظ الفيوم الأسبق أستاذ الآثار والحضارة المصرية القديمة جامعة حلوان أحد المتحدثينkeynote speaker بالمؤتمر الدولى الثانى عشر .

وحصل على الدكتوراه من جامعة فيينا وعمل مستشارا ثقافيا ومستشارا سياحيا بمدينة فيينا بدولة النمسا كما عمل نائبا لرئيس جامعة حلوان عام ٢٠٠٢ ومحافظا الفيوم عام ٢٠١٥.

وحصل ايضاعلى وسام الفنون والعلوم والثقافة من المرتبة الأولى من رئيس دولة النمسا.

وقال محافظة الفيوم الدكتور أحمد الأنصاري، ان المؤتمر يأتي بالتزامن مع توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي، بضرورة دعم القطاع الاكاديمي.

وذلك للتنمية السياحية بالمحافظة، ويعتبر المؤتمر وصلة إتصال قوية بين كافة القطاعات المعنية بصناعة السياحة في مصر.

وقناة فاعلة لتبادل الأراء والأفكار والموضوعات السياحية المختلفة.

 

أقرأ المزيد:

تعاون مشترك بين “الآثار” ومحافظة الفيوم لوضعها علي خارطة السياحة العالمية

مدبولى و4 وزراء يصلون محافظة الفيوم لمتابعة مشروع تطوير بحيرة قارون

محمية وادى الريان تنعش السياحة البيئية فى الفيوم خلال فصل الشتاء

محافظ الفيوم يبحث مع اتحاد المستثمرات العرب فرص الاستثمار بقطاع السياحة

 

شاهد أيضاً

رئيس الوزراء يتابع جهود تنفيذ الخطة الاستراتيجية لتحلية مياه البحر

كتبت- سها ممدوح: عقد الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، اليوم، اجتماعًا بمقر الحكومة بالعاصمة …