كتب – أحمد رزق : رغم سوء الأحوال الجوية و تحذيرات الأرصاد إلا أن السائحين و الزائرين توافدوا اليوم الخميس بأعداد كبيرة الي المواقع الآثرية المختلفة في جمهورية مصر العربية من أهمها منطقة أهرامات الجيزة و معابد الاقصر و الكرنك و حتشبسوت ووادي الملوك و أبو سمبل.
أوضح د. مصطفي وزيري الأمين العام للمجلس الأعلى للآثار أن منطقة وادي الملوك بالبر البري بالأقصر قد زاره في الساعات الأولي من النهار اليوم ما يقرب من ٣٠٠٠ زائر، مشيرا إلى أن سوء الأحوال الجوية لم تقف حائلا أمام رحلات المجموعات السياحية المعروفة باسم “رحلات اليوم الواحد” القادمة من مدينتي سفاجا و الغردقة حيث توافدت بكثرة الي مدينة الاقصر لمشاهدة الحضارة المصرية القديمة بعد الاستمتاع بالسياحة الشاطئية و ممارسة رياضة الغوص و غيرها من الرياضات المائية بالبحر الأحمر.











إقرأ أيضاً :
ميناء الإسكندرية يعلن جاهزيته لعمل مناورات للسفن السياحية
سوء الأحوال الجوية والامتحانات أهم أسباب ركود مقاهي نجع حمادي
Tourism Daily News أهم أخبار السياحة و السفر