الرئيسية / سياحة عالمية / إسرائيل تكشف عن 13 دولة يمكن سفر سياحها إليها وتلغى العزل الصحي
إسرائيل تكشف عن 13 دولة يمكن سفر سياحها إليها وتلغى العزل الصحي
إسرائيل تكشف عن 13 دولة يمكن سفر سياحها إليها وتلغى العزل الصحي

إسرائيل تكشف عن 13 دولة يمكن سفر سياحها إليها وتلغى العزل الصحي

كتبت دعاء سمير : أعلنت حكومة الكيان الإسرائيلي عن  13 دولة يمكن سفر سياحها إليها موضحة أن العديد من الدول التي تستقطب السياح من داخل إسرائيل ، ستبدأ في السماح لهم بالسفر إلى بلادهم بعد أشهر من إغلاق الحدود بعد تفشي وباء كورونا وفقاً لموقع 24 أي .

وذكرت هيئة البث الإسرائيلي ، أن اليونان وقبرص، أعلنتا عن بدء فتح مطاراتهما لبعض الأجانب، في حين أشارت سيشيل إلى أنه سيتم تخصيص جزيرة للإسرائيليين فقط لتجنب خطر اختلاطهم بالناس من دول أخرى.

  • تل أبيب تعلن إلغاء شرط العزل الصحي الذاتي للمسافرين العائدين من اليونان وقبرص وسيشيل وجورجيا والجبل الأسود

وقال رئيس الوزراء اليوناني، كيرياكوس ميتسوتاكيس، في حديث تليفزيوني، إن “الزائرين سيخضعون للفحص وأنه على الجميع اتباع إجراءات وزارة الصحة لتفادي تفشي وباء كورونا”.

وقال وزير السياحة اليوناني، هاري ثوهاريس إن قائمة الدول التي يمكن للزوار الوصول منها إلى اليونان سيتم الإعلان عنها قبل نهاية مايو الجاري.

وفي سياق متصل ناقش المسئولون الإسرائيليون، إلغاء شروط العزل الصحي الذاتي للمسافرين العائدين من اليونان وقبرص وسيشيل وجورجيا والجبل الأسود.

وأعلنت جزر سيشل الواقعة في المحيط الهندي، خلوها من فيروس كورونا، وفق ما ذكرته وكالة الأنباء الرسمية في هذه الجزر التي تعتمد على السياحة.

وشاركت إسرائيل، الاثنين الماضى ، في اجتماع بين ثماني دول، النمسا وأستراليا والجمهورية التشيكية والدانمرك واليونان ونيوزيلندا وسنغافورة، ذات معدلات إصابة منخفضة، لإعادة فتح الحدود واستئناف السياحة .

إقرأ أيضاً :

وزير صحة إسرائيل وزوجته فى الحجر الطبى بعد إصابتهما بفيروس كورونا

شاهد أيضاً

الإمارات تتوسع في الإنفاق على الخدمات الصحية للتتصدر السياحة العلاجية

إيرادات تركيا من السياحة العلاجية تقفز لـ2.3 مليار دولار فى عام

كتبت- سها ممدوح – وكالات: أعلنت وزارة التجارة التركية عن تحقيق رقم قياسي جديد في …