الرئيسية / عالم الطيران / العربية للطيران تسير رحلات مباشرة من الشارقة إلى طشقند بدءاً من 4 نوفمبر
العربية للطيران تحتل المرتبة الأولى بقائمة أفضل 100 شركة فى العالم
العربية للطيران

العربية للطيران تسير رحلات مباشرة من الشارقة إلى طشقند بدءاً من 4 نوفمبر

كتبت- دعاء سمير: أعلنت شركة العربية للطيران ، عن تسيير رحلات مباشرة من الشارقة إلى عاصمة أوزبكستان، طشقند اعتباراً من 4 نوفمبر من العام الجاري.

وأوضحت الشركة في بيان صحفي، اليوم الخميس، أنه يمكن للعملاء الآن حجز رحلاتهم مباشرة عبر الموقع الإلكتروني أو بالتواصل مع مركز خدمة العملاء أو عبر وكلاء السفر.

وأشارت الشركة، إلى أنها منذ تفشي وباء كورونا المستجد، حرصت على تحديث تجربة العملاء لتشمل كافة تدابير السلامة التي تنسجم مع أرقى المعايير العالمية.

وأضافت أنه تم تزويد كل مقصورة ضمن أسطول طائراتها بالكامل بنظام مرشحات الجسيمات عالية الكفاءة (HEPA) الذي يساعد في توفير أجواء داخلية أكثر صحة وأماناً أثناء السفر.

وأعلنت الشركة في نهايات الشهر الماضي عن تسيير رحلات من إمارة الشارقة إلى عاصمة سلطنة عُمان، مسقط ابتداءً من تاريخ 6 أكتوبر.

وكشفت الشركة في منتصف سبتمبر لعام 2020 عن تسيير رحلة عودة خاصة من إمارة الشارقة إلى عاصمة المملكة الأردنية عمّان، يوم الأربعاء الموافق 23 سبتمبر الماضى.

وأعلنت شركة العربية للطيران في شهر يوليو من عام 2020 تشغيل رحلات استثنائية خاصة بين جمهورية ألمانيا الاتحادية والمملكة المغربية للمواطنين المغاربة والأجانب المقيمين في المغرب.

وسجلت شركة العربية للطيران خسائر صافية قيمتها 169 مليون درهم، خلال النصف الأول من عام 2020، والتي جاءت كنتيجة مباشرة لأداء الربع الثاني الذي تأثر بالتداعيات الناجمة عن وباء فيروس كورونا ووقف عمليات الرحلات الجوية المنتظمة.

فيما سجلت الشركة صافي خسائر قيمتها 239 مليون في الربع الثاني من العام الجاري، وانخفضت إيراداتها إلى 120 مليون درهم، خلال الربع الثاني من العام الجاري.

اقرأ أيضًا:

العربية للطيران تحصل على ترخيص للتشغيل بين أبوظبي وطشقند

العربية للطيران أبوظبي تسير رحلات يومية مباشرة للقاهرة بدءاً من 24 سبتمبر

شاهد أيضاً

طيران الإمارات تعزز خدمتها إلى سيدني وتشغل رحلاتها بطائرات إيرباص A380

“طيران الإمارات” ضمن أقوي 4 علامات تجارية بقطاع الطيران على مستوى العالم

كتبت- دعاء سمير – وكالات: حافظت شركة طيران الإمارات على مركزها الأول إقليمياً والرابع عالمياً …