الرئيسية / مسافرون / الطيران العماني يستأنف تشغيل رحلاته إلى تشياني وحيدر أباد 19 نوفمبر
الطيران العماني يستأنف تشغيل رحلاته إلى تشياني وحيدر أباد 19 نوفمبر
الطيران العماني يستأنف تشغيل رحلاته إلى تشياني وحيدر أباد 19 نوفمبر

الطيران العماني يستأنف تشغيل رحلاته إلى تشياني وحيدر أباد 19 نوفمبر

كتبت – دعاء سمير : يستأنف الطيران العماني ، الناقل الوطني لسلطنة عمان تشغيل رحلاته المجدولة إلى تشياني وحيدر أباد بجمهورية الهند في التاسع عشر من نوفمبر الجاري بواقع رحلتين أسبوعياً تربط مسقط بكلتا الوجهتين.

جدولت رحلات الذهاب والأياب بين مسقط وتشياني وحيدر أباد أيام الخميس والسبت. يسري جدول الرحلات هذا خلال الفترة من 19 نوفمبر ولغاية 31 ديسمبر، 2020.

يلتزم طيران عمان بتطبيق برنامج سلامة شامل ومكثف قبل وخلال وبعد كافة رحلاته لضمان تجربة سفر آمنة ومطمئنة لضيوفه المسافريرين. ويتوجب على المسافرين على متن الناقل الوطني إرتداء الكمامات في مطارات عمان وعلى متن رحلات الطيران العماني. هذا وسيقوم الناقل بتطبيق إجراءات التباعد الاجتماعي خلال مراحل الصعود والهبوط من الطائرة كما وسيرتدي كافة أفراد الأطقم الجوية الأردية الطبية الواقية إلى جانب تقديم خدمات ضيافة معدلة لضمان السلامة، إضافة إلى اتخاذ العديد من الإجراءات الاحترازية الأخرى التي تضمن سلامة الضيوف المسافرين والأطقم الجوية في كافة الأوقات.

ومع الطلب الكبير المتوقع للحجز على هذه الرحلات المجدولة، يدعو طيران عمان ضيوفه للمبادرة بحجز رحلاتهم عبر الموقع الإلكتروني أو بالتواصل مع مركز الإتصالات أو مكاتب الطيران العماني أو وكلاء السفر المعتمدون، ذلك لضمان الحصول على حجوزات حسب تفضيلاتهم.

كما وتدعو الشركة العمانية ضيوفه المغادرين من مسقط إلى ضرورة الاطلاع على كافة متطلبات السفر وأحدث المعلومات الخاصة بوجهاتهم قبل السفر وأيضا على آخر الإجراءات المتخذة من قبل مطارات عمان في ما يتعلق بالسفرعبر مطارات السلطنة وذلك عبر موقع الطيران العماني com.omanair.

إقرأ أيضاً :

الطيران العماني يستأنف رحلاته إلى 3 وجهات جديدة اعتباراً من الغد

شاهد أيضاً

تونس تعفى المسافرين إليها من الحجر الصحي الذاتي

تونس تعفى المسافرين إليها من الحجر الصحي الذاتي

كتبت-دعاء سمير: أعلنت وزارة النقل واللوجستيك ووزارة السياحة فى تونس، اليوم الجمعة، أنه يعفى المسافرون …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *