الرئيسية / فنادق و منتجعات / أنوار الكريسماس تتلألأ فى سماء سوهو سكوير بشرم الشيخ استعدادا للعام الجديد

أنوار الكريسماس تتلألأ فى سماء سوهو سكوير بشرم الشيخ استعدادا للعام الجديد

كتبت- مروة السيد: احتفلت مجموعة فنادق سافوى شرم بتنظيم حفلها السنوى الأكبر “The Big Switch On” حفل إضاءة أنوار الكريسماس للعام الجديد بميدان سوهو سكوير وذلك فى حضور اللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء ورئيس مجلس الإدارة لمجموعة فنادق سافوى عماد فائق عزيز وعدد كبير من المستثمرين فى شرم الشيخ.

وقد تجمعت الوفود من جميع فنادق شرم الشيخ من مختلف الجنسيات وكذلك الاسواق العربية والمصرية فى وسط تغطية إعلامية لوسائل الإعلام الاجنبية والعربية والقنوات الفضائية لنقل هذا الحدث السنوي الضخم داخل مدينة شرم الشيخ.

وقام محافظ جنوب سيناء، ببدأ الإحتفالية وإضاءة أنوار الكريسماس في سوهو سكوير الذي تزين بالديكورات المميزة والمبهجة، ثم بدأ عرض احتفالات النافورة الراقصة علي نغمات الكريسماس. ثم الألعاب النارية التى أضاءت سماء شرم الشيخ وأضاف البهجة والسعادة في كافة أنحاء ميدان سوهو سكوير.

كما قدم كل من دى جى ميدو و دى جى ميدوز على مسرح سوهو مجموعة كبيرة من الأغانى والموسيقى والتى تفاعل معها كل رواد شرم الشيخ حتى منتصف الليل.

وقد تخلل الحفل مجموعة من الفقرات المتنوعة منها الألعاب النارية والثلج المتساقط والنافورة الراقصة والتى أضفت روح البهجة والسعادة بمناسبة قدوم العام الجديد وأعياد الكريسماس.

وقد أثنى جميع الخبراء والمسؤلين عن القطاع السياحى علي احتفالية The Big Switch On السنوية التي تنظمها مجموعة فنادق ساڤوي شرم الشيخ وسوهو سكوير لما فيها من منافع وجذب للسياحة فى مصر.

اقرأ أيضًا:

كرنفال برازيلي بـ«سوهو سكوير» في شرم الشيخ للترويج للسياحة

شاهد أيضاً

فيديو.. هدم “أبراج ميناء بلازا” بأبوظبي فى 10 ثوان

وكالات: نفذت شركة مُدن العقارية اليوم عمليّة هدم أبراج ميناء بلازا في منطقة ميناء زايد …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *