الرئيسية / سياحة عالمية / دبي فى المرتبة الرابعة بقائمة وجهات السفر الأكثر طلباً للأمريكان
757 ألف سائح زاروا دبي منذ استئناف الرحلات الجوية
دبي

دبي فى المرتبة الرابعة بقائمة وجهات السفر الأكثر طلباً للأمريكان

كتبت- سها ممدوح: كشف موقع go-koala المتخصص بحجوزات الرحلات والسفر والسياحة، عن قائمة لأكثر الأماكن التي يتطلع إليها الأمريكيون لقضاء إجازة بمجرد رفع قيود السفر، وذلك بعد تحليل بيانات Google لتحديد الوجهات التي كان الأمريكيون يبحثون عنها كثيراً في الأشهر الستة الماضية، والتي جاءت مدينة دبي هي واحدة من المدن الأكثر بحثاً التي تصدرت القائمة.

قائمة وجهات السفر «المدن» الأكثر بحثاً من قبل الأمريكيين:

بورا بورا

بورا بورا واحدة من جزر ليوارد الرائعة، تقع على المحيط الهادي في بولينيزيا الفرنسية، وتتمتع بالمناظر الطبيعية الخلابة، ما بين المياه الصافية الزرقاء، والشعب المرجانية، والجبال العالية.

ويتوفر في بورا بورا أجمل الفنادق التي تناسب كل الفئات، لتمنحك إحساساً رائعاً بالرفاهية، وتلبي احتياجات السياح، في عزلة بعيدة عن صخب المدينة.

وقد تصدرت بورا بورا قائمة البحث بما يقارب 555,400 ألف شخص.

كانون- المكسيك

احتلت كانون تلك المرتبة بسبب اقترابها من الولايات المتحدة، فحتماً سيكون أول ما يبحثون عنه بعد فتح المطارات هو السفر لأقرب وجهة سياحية.

تقع كانكون على جزيرة رائعة تمتد بطول 21 كم على طول الساحل الشمالي من يوكاتان في المكسيك، وتعتبر واحدة من أشهر الوجهات السياحية في الدولة، وتضم العديد من الشواطئ الخلابة أشهرها شاطئ كانون، دي لاس بيرلاس، ليندا، لانجوستا. كما تشتهر المنطقة بمتحف كانون تحت الماء، الذي يأتي إليه السياح من كل أنحاء العالم لزيارته.

واحتلت كانون رقم 2 للأكثر بحثاً على الموقع بما يقارب 425,160 ألف شخص.

باريس – فرنسا

لطالما كان لمدينة باريس الساحرة الأولوية في أي قائمة تتعلق بالسياحة، فهذه المدينة لا يمكنك الملل منها على الإطلاق، بين شوارعها ومطاعمها التي تضج بالحياة والموسيقى، بالإضافة إلى رفاهية التسوق التي تمنحك إياها أفخم العلامات التجارية.

واحتلت باريس رقم 3 للأكثر بحثاً على الموقع بما يقارب 330,400 ألف شخص.

دبي

تصدرت دبي في الآونة الأخيرة الكثير من القوائم المتعلقة بالسياحة، ففي كل مرة تبهرنا تلك المدينة بالكثير من المغريات ما بين التقدم المعماري والتاريخ الحضاري.

وتتميز دبي بمطاعمها المختلفة التي تقدم أشهى الأكلات من كل أنحاء العالم، بالإضافة إلى المعالم السياحية على غرار برج خليفة، ونافورة دبي، وباقة رائعة من الفنادق الفخمة التي تمنحك إحساساً رائعاً بالرفاهية لا يضاهيه شيء.

واحتلت دبي رقم 4 للأكثر بحثاً على الموقع بما يقارب 293,000 ألف شخص.

مومباي – الهند

ربما أكثر الأمور التي جعلت مدينة مومباي في الهندي بأعلى القائمة، هو تحدث الكثير من سكانها اللغة الإنجليزية، كما أن السياحة الثقافية أمر يبحث عنه الكثيرون بجانب الرفاهية، ومومباي تعتبر واحدة من أكثر المدن التي تتمتع بمعالم حضارية في الهند، على غرار حي كالا غودا (الحصان الأسود) حيث يعتبر موطن للعديد من أفضل المتاحف والمعارض الفنية في المدينة، بما في ذلك معهد الفن الهندي المعاصر.

واحتلت مومباي رقم 5 للأكثر بحثاً على الموقع بما يقارب 284,850 ألف شخص.

اقرأ أيضًا:

دبي تفتتح أعلى أرجوحة ملاهي في العالم بوليوود سكاي فلاير وتقارنها بالهرم

شاهد أيضاً

إفلاس أكبر شركة طيران في التشيك .. ومحكمة براغ تتسلم طلب الإشهار

إفلاس أكبر شركة طيران في التشيك .. ومحكمة براغ تتسلم طلب الإشهار

كتب- أحمد زكي : تقدمت أكبر شركة طيران فى جمهورية التشيك بطلب إشهار إفلاس لمحكمة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *