الرئيسية / مسافرون / طيران الإمارات تستأنف رحلاتها إلى 120 وجهة وتستعيد 85% من شبكتها الدولية
طيران الإمارات تعلن استئناف رحلاتها إلى إسطنبول اعتباراً من 21 ديسمبر
طيران الإمارات

طيران الإمارات تستأنف رحلاتها إلى 120 وجهة وتستعيد 85% من شبكتها الدولية

كتبت – دعاء سمير: قال عدنان كاظم، الرئيس التنفيذي للعمليات التجارية في “طيران الإمارات”، إن الناقلة نجحت في استعادة نحو 85% من شبكتها العالمية، مع إعلانها استئناف خدماتها إلى 120 وجهة حول العالم، من إجمالي 143 وجهة كانت تشكل شبكة الناقلة قبل تفشي جائحة “كوفيد 19”.

وأضاف كاظم، في تصريحات للصحفيين أمس على هامش مؤتمر الإعلان عن معرض سوق السفر العربي 2021، إن طيران الإمارات تخطط حالياً لاستعادة نحو 70 بالمائة من الطاقة الاستيعابية حتى فصل الشتاء 2021، وفقا لتقارير صحفية.

يأتي ذلك بدعم من الزيادة الكبيرة المتوقعة للسفر الدولي مع تخفيف الدول للقيود المفروضة بسبب الجائحة وإعادة فتح الحدود، والتوسع العالمي في عمليات الحصول على لقاحات كوفيد 19.

كما أوضح أن مؤشر الحجوزات المستقبلية لموسم الصيف المقبل يظهر تحسناً ملحوظاً في الطلب، لافتاً إلى أن الناقلة تخطط لتشغيل ما يتراوح بين 30 إلى 40 طائرة إضافية من طراز “إيرباص إيه 380” لمواكبة الطلب.

وأكد على أن طيران الإمارات تضع عملاءها أولاً في سياسات الإعفاء والاسترداد حيث أعادت 9.8 مليارات درهم لعملاء تضرروا من الجائحة حتى الآن.

ونوه بتحسن الأداء التشغيلي للناقلة مع التوسع في تغطية وجهات جديدة وسط تزايد أعداد متلقي اللقاح، وخصوصاً في دولة الإمارات بما يتجاوز 10.5 ملايين شخص تلقوا التطعيم.

اقرأ أيضًا:

طيران الإمارات” تعتزم تشغيل 70% من طاقتها بحلول الشتاء

شاهد أيضاً

وزارة السياحة تمنح 812 فندقاً ثابتاً وعائماً شهادة السلامة الصحية

كتب- قاسم كمال : حصل منذ بداية العام الجاري 2021 وحتى الآن 29 فندقا ثابتا …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *