كتبت-سها ممدوح : أصدرت وزارة السياحة والآثار القرار رقم 287 لسنة 2021، بمد العمل بوقف قبول طلبات جديدة للترخيص لمراكز الغوص ومراكز الأنشطة البحرية واليخوت السفاري بمحافظتي جنوب سيناء والبحر الأحمر لمدة 6 أشهر، ولذلك لعدم حاجة البلاد إليها هذه الفترة.
ونشرت الوقائع المصرية –ملحق الجريدة الرسمية- قرار الدكتور خالد العناني وزير السياحة والآثار، بتمديد العمل بالقرار الوزارى رقم 617 لسنة 2019 بوقف قبول طلبات جديدة للترخيص لمراكز الغوص ومراكز الأنشطة البحرية واليخوت السفارى بمحافظتى جنوب سيناء والبحر الأحمر لمدة ستة أشهر اعتبارا من تاريخ انتهاء المـدة المنصوص عليها بالقرار الوزارى رقم 510 لسنة 2020، وذلك لعدم حاجـة الـبلاد إليها خلال هذه الفترة.
ونص القرار على أن يبدأ العمل به من تاريخ 19 نوفمبر الجاري.

اقرأ أيضًا:
مد وقف إصدار تراخيص جديدة لمراكز الغوص بالبحر الأحمر وجنوب سيناء لمدة عام
Tourism Daily News أهم أخبار السياحة و السفر