الرئيسية / توريزم نيوز / مد وقف إصدار تراخيص جديدة لمراكز الغوص بالبحر الأحمر وجنوب سيناء 6 أشهر
الدكتور خالد العناني وزير السياحة والآثار
الدكتور خالد العناني وزير السياحة والآثار

مد وقف إصدار تراخيص جديدة لمراكز الغوص بالبحر الأحمر وجنوب سيناء 6 أشهر

كتبت-سها ممدوح : أصدرت وزارة السياحة والآثار القرار رقم 287 لسنة 2021، بمد العمل بوقف قبول طلبات جديدة للترخيص لمراكز الغوص ومراكز الأنشطة البحرية واليخوت السفاري بمحافظتي جنوب سيناء والبحر الأحمر لمدة 6 أشهر، ولذلك لعدم حاجة البلاد إليها هذه الفترة.

ونشرت الوقائع المصرية –ملحق الجريدة الرسمية- قرار الدكتور خالد العناني وزير السياحة والآثار، بتمديد العمل بالقرار الوزارى رقم 617 لسنة 2019 بوقف قبول طلبات جديدة للترخيص لمراكز الغوص ومراكز الأنشطة البحرية واليخوت السفارى بمحافظتى جنوب سيناء والبحر الأحمر لمدة ستة أشهر اعتبارا من تاريخ انتهاء المـدة المنصوص عليها بالقرار الوزارى رقم 510 لسنة 2020، وذلك لعدم حاجـة الـبلاد إليها خلال هذه الفترة.

ونص القرار على أن يبدأ العمل به من تاريخ 19 نوفمبر الجاري.

اقرأ أيضًا:

مد وقف إصدار تراخيص جديدة لمراكز الغوص بالبحر الأحمر وجنوب سيناء لمدة عام

شاهد أيضاً

السياحة المصرية تدفع الثمن وخماسية الأزمات تُرهق الاقتصاد وتختبر صلابته

السياحة المصرية تواصل النمو رغم التوترات الجيوسياسية بزيادة 20% سنويًا

كتبت – مروة الشريف : أكد خبراء في القطاع السياحي أن السياحة المصرية نجحت في الحفاظ …