الرئيسية / توريزم نيوز / البحيرة تزيل 50 إشغال طريق في حملة على الشوارع
البحيرة تزيل 50 إشغال طريق في حملة على الشوارع
خلال الحملة

البحيرة تزيل 50 إشغال طريق في حملة على الشوارع

كتبت – سها ممدوح : أعلن هشام آمنة محافظ البحيرة، إزالة 50 إشغال طريق، خلال حملة على الطرق والشوارع الرئيسية فى مركز أبو حمص، ضمن الحملات اليومية التى تنظمها الوحدات المحلية لمراكز ومدن المحافظة.

ووفقًا لبيان إعلامى تمكنت الحملة التى أمر بها هشام آمنة محافظ البحيرة، وقادها مدحت الزغد رئيس الوحدة المحلية، بالتعاون مع إدارة المرافق بمديرية أمن البحيرة، من إزالة 50 إشغال طريق ثابتا ومتحركا كانت تعطل الطرق الرئيسية فى المركز.

تأتى الحملة فى إطار التعاون بين الوحدات المحلية بمحافظة البحيرة، وشرطة المرافق بمديرية الأمن لمنع الإشغالات، والحفاظ على السيولة المرورية بالشوارع الرئيسية بالمدن والقرى.

وشهدت مدن وقرى المحافظة حملات مماثلة خلال الساعات الماضية أسفرت عن إزالة التعديات، وتمكنت من إزالة تعديات تنوعت بين الفروشات وتند وأكشاك، وموازين خاصة بالباعة الذين يتعدون على الطرق العامة.

وشدّد محافظ البحيرة على تكثيف الحملات اليومية لرفع الإشغالات، تنفيذا لتوجه الدولة لتوفير شوارع آمنة ونظيفة للمواطنين، ومنع أصحاب المحلات من استخدام الأرصفة المخصصة للمشاة، كما تتبنى الدولة تنظيم الباعة الجائلين فى أسواق مجمعة تتوافر بها مقومات النظافة والتنظيم، وضمهم للاقتصاد المنظم للدولة.

إقرأ أيضاً :

السياحة تنفي غرق متحفي شرم الشيخ والغردقة وتؤكد استقبال زوارها بشكل طبيعي

 

شاهد أيضاً

الأهرامات و أبو الهول

توقعات باستقبال مصر 250 ألف سائح من تركيا هذا العام

كتبت -سها ممدوح – وكالات: تتوقع جمعية رجال الأعمال المصريين والأتراك “تومياد” ارتفاع عدد السائحين …