كتب - أحمد زكي : سيتم إضاءة برج القاهرة للاحتفال بالعد التنازلي لـ10 ايام على أولمبيادبكين الشتوية 2022 من الساعة 7 مساء يوم 24 يناير الجاري. وذلك تعبيرا عن الدعم الراسخ والتمنيات الطيبة من الشعب المصري بنجاح الدورة. إقرأ أيضاً : انطلاق فعاليات مهرجان التمور الدولي الخامس بسيوة بحضور المنتجين والمصدرين