كتبت – مروة السيد : شهدت شواطئ وحدائق مطروح العامة إقبالا من المصطافين وأهالى المحافظة، فى أول أيام عيد الأضحى.
وأكد اللواء حاتم السبع سكرتير عام مساعد محافظة مطروح، أن حدائق مدينة مرسى مطروح، ستشهد عددا من الفعاليات والاحتفالات على مدار أربعة أيام العيد، مع فتح أبوابها للجمهور وتنظيم برامج وحفلات ترفيهية مجانية لزوارها.