الرئيسية / فنادق و منتجعات / بالصور .. تعرف علي أبرز مميزات فندقي ميراكي وصن رايز وايت هيلز بشرم الشيخ
بالصور .. تعرف علي أبرز مميزات فندقي ميراكي وصن رايز وايت هيلز بشرم الشيخ
بالصور .. تعرف علي أبرز مميزات فندقي ميراكي وصن رايز وايت هيلز بشرم الشيخ

بالصور .. تعرف علي أبرز مميزات فندقي ميراكي وصن رايز وايت هيلز بشرم الشيخ

كتب – أحمد رزق : شهدت مواقع البحث عن فنادق شرم الشيخ اقبالا ملحوظا علي البحث عن فندقي ميراكي”، و”صن رايز وايت هيلز” عقب افتتاحهما من قبل الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء وعدد من الوزراء ، والذي جاء تدشينهما متزامنا مع الاستعدادات الخاصة بعقد مؤتمر المناخ الشهر المقبل ، وقد شهدت التعليقات المختلفة اشادة كبيرة بروعة تصميم الفندقين وما يضمانه من عناصر جذب وتميز فندقي وسياحي

وقال حسام الشاعر رئيس مجلس إدارة شركة صن رايز للمنتجعات السياحية والفنادق المالكة للفندقين، ان منتجع ميراكي، يقع على بعد 13 كم (15 دقيقة) من خليج نعمة – مركز المدينة – وعلى بعد 10 كم (13 دقيقة) من مطار شرم الشيخ، حيث يتميز المنتجع بموقع مميز للغاية، مضيفًا إلى ذلك توافر العديد من المواقع المناسبة التي يوفرها المنتجع لتنظيم المناسبات والفعاليات.
وأضاف الشاعر أن المنتجع يضم 218 غرفة الأمر الذي يزيد من القدرة الاستيعابية للزائرين، مؤكدًا على توافر كافة وسائل الراحة، ووجود العديد من المطاعم والنوادي الصحية واللياقة، فضلا عن الألعاب المائية والأنشطة الرياضية.

وأوضحت حبيبة الشاعر نائب رئيس مجموعة صن رايز ، أن منتجع التلال البيضاء (صن رايز وايت هيلز)، يقع عند رأس نصراني والمعروفة بأماكن غطس دولية والشعب المرجانية والكائنات البحرية، ويقع على بعد 13 كم (15 دقيقة) من خليج نعمة – مركز المدينة – وعلى بعد 10 كم (13 دقيقة) من مطار شرم الشيخ ويضم الفندق 371 غرفة، يتوافر بها كافة سبل الراحة، ووجود أندية للأطفال ووسائل ترفيه مسائية، وألعاب مائية، وناد ملكي به خدمات ومزايا عديدة.

حبيبة الشاعر : ” ميراكي ” علي الطراز البوهيمي ومخصص للكبار .. و الأطفال يمتنعون

ونوهت حبيبة الى أن فندق “ميراكي” مبني على الطراز البوهيمي الرفيع ويتسم بكثرة الحفلات الليلية المختلفة به وهو فندق مخصص للكبار فقط (١٦+) وهذا ما يجعله الاختيار الأمثل للراغبين في التعرف على دواخلهم واستكشاف ما حولهم.
واضافت ان هذا التوسع ياتي بإنشاء الفندقين الجديدين بعد نجاح بدأ منذ ٥ أعوام ومستمر حتى الآن في فندق “ميراكي” بمدينة الغردقة وهو الفندق الأول من نوعه ليس فقط في مصر ولكن في المنطقة كلها. ولذلك تسعى المجموعة في تكملة تلك النجاح من خلال التوسع الشامل لآخذ السياحة في مستوى آخر وأكثر تطورا مع الاستمرار في تقديم أفضل تجربة للزائرين القادمين من كل بلاد العالم.
وأهم ما يميز “ميراكي” عن أي فندق اخر هو وسائل الترفيه العديدة به من حفلات ليلية متعددة بالجانب الي حمامات السباحة والشاطئ والنادي لرياضي والنادي الصحي والأنشطة اليومية، جميعها تجمع بينهم تفاصيل التراز البوهيمي
أما فندق “وايت هيلز” فهو مناسب لجميع الأعمار وذلك لتعدد الأنشطة به ووجود أماكن مخصصة للكبار فقط وبرامج للأطفال.ولتكتمل التجربة كليا، يوفر الفندق تجربة طعام فريدة لوجود ٦ مطاعم عالمية ذات جنسيات مختلفة تقدم أشهى الأطباق ومحضرة من قبل أفضل الطهاة.

بالصور .. تعرف علي أبرز مميزات فندقي ميراكي وصن رايز وايت هيلز بشرم الشيخ
بالصور .. تعرف علي أبرز مميزات فندقي ميراكي وصن رايز وايت هيلز بشرم الشيخ

إقرأ أيضاً :

رئيس الوزراء يتفقد نقطة تجمع الأتوبيسات الكهربائية استعدادا لقمة شرم الشيخ

شاهد أيضاً

افتتاح فندق “ذا ند” ونادي الأعضاء الخاص بالدوحة

كتبت- سها ممدوح: افتتح فندق ذا ند الدوحة The Ned Doha في قطر، الذي يُعد …