كتبت – مروة السيد : استقبل اللواء حامد أحمد، رئيس مدينة رأس غارب، وفدا من وزارة السياحة لمتابعة نسب تنفيذ المشروعات الممولة من الوزارة في المدينة.
ترأس الوفد الوزاري، نجاح محفوظ مدير عام إدارة المتابعة والتقييم بوزارة السياحة، وتفقد الوفد، استكمال أعمال التدبيش بكورنيش المدينة بالمنطقه الجنوبية، واستكمال أعمال تطوير المصيف العام، وتركيب البوابة الرئيسية، وتركيب الانترلوك بمدخل وممرات المصيف.
ضم الوفد أعضاء الإدارة، وفاء محمد موسى، وعبدالعظيم محمود عبدالعظيم، ومحمد كساب، ويرافقهم أيمن محفوظ، من الإدارة العامة للتخطيط بمحافظة البحر الأحمر.
إقرأ أيضاً :
Tourism Daily News أهم أخبار السياحة و السفر