الرئيسية / توريزم نيوز / اليوم حجاج السياحة يغادرون منى ويعودون لمكة والمدينة لاستكمال برامج الحج
السياحة تواصل الاستعداد للحج .. فريق عمل لمتابعة حجز الإقامة بمنى وعرفات
السياحة تواصل الاستعداد للحج .. فريق عمل لمتابعة حجز الإقامة بمنى وعرفات

اليوم حجاج السياحة يغادرون منى ويعودون لمكة والمدينة لاستكمال برامج الحج

كتبت – مروة الشريف : تستعد شركات السياحة، بداية من اليوم الثلاثاء، لمغادرة الحجاج لمشعر مِنى، والعودة إلى مكة المكرمة أو المدينة المنورة لاستكمال باقى برنامج الحج، ومن ثم العودة بسلامة الله الى أرض الوطن.

ويواصل حجاج السياحة، رمي الجمرات في ثاني أيام التشريق اليوم الثلاثاء بمنى، وذلك بعد النفرة من المزدلفة إلى منى واستقرار الحجاج في مخيماتهم للمبيت بها ورمى الجمرات في أيام التشريق، كما يختتم اليوم أيضًا حجاج السياحة المتعجلون مناسك الحج، بعد رميهم الجمرات الثلاث، في ثالث أيام عيد الأضحى المبارك.

وتمتد أيام التشريق (ثاني وثالث ورابع أيام عيد الأضحى المبارك) التي تُسمى أيضًا بـ”الأيام المعدودات” بين الحادي عشر والثالث عشر من ذي الحجة، الموافق 17 و18 و19 يونيو الجاري، ويقوم الحجاج خلالها برمي الجمرا الثلاث الصغرى والوسطى والكبرى في مشعر مِنى.

ومن جانبها، أشارت الأستاذة سامية سامي رئيس الإدارة المركزية لشركات السياحة بالوزارة ورئيس مكتب شئون الحج السياحي المصري، إلى

وتتابع لجان بعثة وزارة السياحة والآثار المنتشرة في مخيمات حجاج السياحة في منى، بشكل مكثف وعن كثب وفق سامية سامي رئيس مكتب شئون الحج السياحي المصري، أحوال الحجاج بمشعر مني والوقوف علي مدى تلقيهم للخدمات المنصوص عليها بالعقد المبرم بين غرفة شركات ووكالات السفر والسياحة وشركة تقديم الخدمات بالمشاعر المقدسة.

شاهد أيضاً

محافظ حضرموت يدشن فعاليات مهرجان البلدة السياحي 2024

محافظ حضرموت يدشن فعاليات مهرجان البلدة السياحي 2024

وكالات : دشن محافظ حضرموت مبخوت مبارك بن ماضي، اليوم الاثنين بساحل الستين بالمكلا، فعاليات …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *