الرئيسية / توريزم نيوز / وزير قطاع الأعمال يهنئ المستشار هشام بدوي بانتخابه رئيسا لمجلس النواب
المستشار هشام بدوي رئيس مجلس النواب
المستشار هشام بدوي رئيس مجلس النواب

وزير قطاع الأعمال يهنئ المستشار هشام بدوي بانتخابه رئيسا لمجلس النواب

كتب – أحمد رزق : تقدّم المهندس محمد شيمي، وزير قطاع الأعمال العام، بخالص التهنئة إلى المستشار هشام بدوي بمناسبة انتخابه رئيسًا لمجلس النواب، وذلك في افتتاح أعمال دور الانعقاد العادي الأول من الفصل التشريعي الثالث، متمنيًا لسيادته دوام التوفيق والسداد في قيادة هذه المؤسسة الوطنية العريقة، استنادًا إلى خبراته الواسعة ومسيرته المهنية والقضائية المُضيئة.

كما هنأ الوزير، الدكتور عاصم الجزار والدكتور محمد الوحش بمناسبة اختيارهما وكيلين لمجلس النواب، متمنيا لهما التوفيق في أداء مهامهما البرلمانية، مشيرا إلى أن مجلس النواب يمثل ركيزة أساسية في الحياة السياسية والتشريعية وشريكا أصيلا في دعم جهود الدولة للتنمية الشاملة والمستدامة، ومؤكدا حرص وزارة قطاع الأعمال العام على مواصلة التعاون الوثيق مع مجلس النواب بتشكيله الجديد، وأهمية التعاون والتكامل البنّاء بين السلطتين التنفيذية والتشريعية من أجل صالح الوطن والمواطن.

إقرأ أيضاً :

بدء تسليم الفائزين بقطع أراضي الإسكان المتميز بأسيوط الجديدة الأحد المقبل

 

شاهد أيضاً

وزيرة الإسكان تبحث مع كليلة لتنظيم المعارض والمؤتمرات فرص التعاون المشترك

كتبت- سها ممدوح: استقبلت المهندسة راندة المنشاوي، وزيرة الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، الدكتور باسم كليلة، …