كتبت – دعاء سمير : كثفت الهيئة القومية لسلامة الغذاء جهودها الرقابية على المنشآت السياحية والغذائية بالساحل الشمالي، مع انطلاق ذروة الموسم الصيفي، حيث نفذت حملة تفتيش موسعة استهدفت عدداً من الفنادق والمطاعم بمنطقة مارينا، في إطار خطة شاملة لضمان سلامة الأغذية المقدمة للمواطنين والسائحين، وتعزيز ثقة الزائرين في مستوى الخدمات بالمقاصد السياحية المصرية.
حملات رقابية على فنادق ومطاعم الساحل الشمالي لضمان سلامة الغذاء
Tourism Daily News أهم أخبار السياحة و السفر