كتبت – مروة الشريف – وكالات : أعلن دير السيدة العذراء “البرموس” بوادي النطرون، في بيان رسمي صادر عن نيافة الأنبا إيسيذوروس أسقف ورئيس الدير، عن غلق أبواب الدير أمام الزيارات والرحلات خلال فترة الاحتفال بعيد القديس الأنبا موسى الأسود، المعروف بـ”الأنبا موسى القوي”. وأوضح البيان أن قرار الغلق سيُطبق يومي …
أكمل القراءة »
Tourism Daily News أهم أخبار السياحة و السفر