كتب – محمود السعيد :
تزامناً مع استضافة مصر لبطولة الأمم الأفريقية 2019، أهدي اللواء أحمد عبدالله محافظ البحر الأحمر، مفتاح الغردقة ودرع المحافظة إلي رئيس الإتحاد الأفريقي لكرة القدم أحمد أحمد، وذلك خلال لقائهما بمنتجع “الباتروس سيتادل” بسهل حشيش.
وحضر اللقاء رجل الاعمال “كامل أبو علي” الذي يسعي جاهدا للترويج للسياحة المصرية من خلال استضافة المشاهير خاصة لاعبي كرة القدم العالميين بمدينة الغردقة.
ومن جانبه رحب المحافظ برئيس الاتحاد الإفريقي، والوفد المرافق له، معربا عن سعادته بتواجدهم بمدينة الغردقة عروس البحر الأحمر، متمنيا لهم إقامة ممتعة بالمدينة الساحلية.
ومن ناحية أخرى شكر رئيس الاتحاد الإفريقي المحافظ على حفاوة الاستقبال وكرم الضيافة، معربا عن سعادته بزيارة مدينة الغردقة الرائعة، مشيدا بالمنتجعات الساحرة، والمناظر الخلابة بها.
Tourism Daily News أهم أخبار السياحة و السفر