الرئيسية / عالم الطيران / لوفتهانزا تحصد لقب أفضل طيران أوروبي يخدم الشرق الأوسط
أعمال الشحن وانتعاش الطلب على رحلات الطيران يضعان لوفتهانزا في منطقة الربح
لوفتهانزا- أرشيفية

لوفتهانزا تحصد لقب أفضل طيران أوروبي يخدم الشرق الأوسط

وكالات: فازت شركة الطيران الألمانية لوفتهانزا ، بلقب “أفضل طيران أوروبي يخدم الشرق الأوسط” خلال حفل توزيع جوائز بزنس ترافلر ميدل إيست 2020 الذي أقيم مؤخراً عبر الإنترنت.

تأتى الجائزة الجديدة تقديراً لالتزام لوفتهانزا،  المستمر بتقديم عروضٍ وخدمات متفردة لعملائها من الشركات الذين يسافرون من وإلى الشرق الأوسط سواء قبل أو أثناء الجائحة.

وأعرب هاينريش لانج، المدير الأول للمبيعات في دول الخليج لدى لوفتهانزا، عن سعادته باستحقاق هذه الجائزة المرموقة، خاصة خلال المرحلة الراهنة التي يمر بها قطاع الطيران العالمي وصرح قائلاً: “هذه الجائزة تحفزنا على تعزيز جهودنا والمضي قدماً خلال مرحلة التعافي، مع الالتزام بمواصلة جهودنا لتلبية مختلف احتياجات المسافرين من أصحاب الأعمال بالمنطقة، ونعد بأن تبقى مجموعة لوفتهانزا الطيران المفضل للسفر إلى أوروبا وخارجها، مع إعطاء الأولوية للوسائل والإجراءات التي تضمن سلامتنا وراحتنا جميعاً”.

وفي الذكرى التاسعة لانطلاقها، استضافت حفل جوائز بزنس ترافلر ميدل إيست، مجلة “بزنس ترافلر”، المطبوعة الرائدة في قطاعي السفر والضيافة على مستوى المنطقة وتهدف الجوائز الدولية التي يختار قراء المجلة الفائزين بها، إلى إبراز الإنجازات التي تحققها أفضل الشركات بالمنطقة في قطاعي السفر والضيافة على مدار الأشهر الاثني عشر الماضية.

اقرأ أيضًا:

كورونا يوجه ضربة جديدة لشركة لوفتهانزا الألمانية

لوفتهانزا الألمانية تتجه للانكماش بعد تسجيلها خسائر شهرية 590 مليون دولار

لوفتهانزا تزيد عدد رحلاتها الأسبوعية بين فرانكفورت ودبي ابتداءً من غد

شاهد أيضاً

شركة “Air Transat” الكندية تطلق خطاً جوياً مباشراً بين مونتريال ومراكش

كتبت- دعاء سمير: أعلنت شركة Air Transat الرائدة. انها بصدد إطلاق أول رحلة لها بين …