الرئيسية / مسافرون / وزير الطيران المدني يتفقد محطة الأرصاد الجوية بالعاشر من رمضان.. غداً
وزير الطيران المدني يتفقد محطة الأرصاد الجوية بالعاشر من رمضان.. غداً
الطيار محمد منار عنبه وزير الطيران المدني

وزير الطيران المدني يتفقد محطة الأرصاد الجوية بالعاشر من رمضان.. غداً

كتبت-سها ممدوح: يتفقد الطيار محمد منار وزير الطيران المدني، غدا الخميس، محطة الأرصاد الجوية بالعاشر من رمضان، ومتابعة أعمال تنفيذ مشروع المشاية الكهربائية الجديد التي تربط بين مبن الركاب رقم 2 والجراح متعدد الطوابق بمطار القاهرة الدولي،.

يأتى ذلك في إطار الجولات التفقدية التي يقوم بها وزير الطيران لمتابعة ما تم تنفيذه من المشروعات الإنشائية التى تقوم بها وزارة الطيران المدني والشركات التابعة.

كان الطيار محمد منار وزير الطيران المدني، قد استقبل أمس، سفير دولة جورجيا ألكسندر نالبندوف، لبحث العلاقات الثنائية في مجال الطيران المدنى وسبل تطوير اتفاقية النقل الجوى الموقعة بين البلدين بما يسهم في انتعاش الحركة الجوية والسياحة بين مصر وجورجيا.

حضر اللقاء الطيار منتصر مناع نائب وزير الطيران المدني، حيث ناقش الجانبان الموضوعات ذات الاهتمام المشترك بقطاع الطيران المدني والتي تم طرحها خلال الاجتماع الأول بين الطرفين في شهر فبراير الماضي ومنها تعزيز التعاون بين البلدين بالإضافة إلى تطوير اتفاقية النقل الجوي الموقعة بين مصر وجورجيا بما يتناسب وحجم الحركة السياحية والتجارة بين البلدين.

ومن جانبه، أعرب سفير دولة جورجيا عن تقديره للعلاقات المثمرة بين البلدين في صناعة النقل الجوي، مشيدًا بما تحقق من تطوير في قطاع الطيران المدني خلال الفترة الحالية.

أكد على أن مصر وجورجيا لديهما خبرات واسعة فى مجال الطيران والسياحة، ويمكنهما تحقيق تقدم بهذان القطاعين الهامين من خلال تعميق الشراكة والعلاقات الثنائية بين الدولتين .

وأكد وزير الطيران، على أهمية تعزيز التعاون مع جميع الشركاء وبخاصة دولة جورجيا التى تتمتع بمقومات جاذبة للأسواق المصرية.

وأضاف أن خطة وزارة الطيران المدنى وشركاتها التابعة تسعى إلى فتح نقاط جوية جديدة تتماشي مع خطط الدولة المصرية في تنشيط الحركة الجوية والسياحية، بما يساهم في التنمية الاقتصادية.

اقرأ أيضًا:

وزير الطيران المدني يصدر قرارًا هامًا وينشر في جريدة الوقائع المصرية

شاهد أيضاً

مصر للطيران تصدر بياناً بشأن تعليق حركة الطيران الدولية من وإلى سلطنة عُمان

مصر للطيران تعلن عن طرح تخفيضات من  إلى العديد من نقاطها الدولية

كتب – احمد رزق : في إطار الخطة التي تنتهجها مصر للطيران لتوفير عروض تنافسية …