الرئيسية / مسافرون / “الخطوط الكويتية” تحصل على اعتماد لإصدار التراخيص الطبية بقطاع الطيران
وزارة المالية الكويتية تعيد تشكيل مجلس إدارة شركة الخطوط الجوية الكويتية
وزارة المالية الكويتية تعيد تشكيل مجلس إدارة شركة الخطوط الجوية الكويتية

“الخطوط الكويتية” تحصل على اعتماد لإصدار التراخيص الطبية بقطاع الطيران

وكالات: أعلنت الخطوط الجویة الكویتیة عن حصول مركز طب الطیران التابع لھا على اعتماد الادارة العامة للطیران المدني الكویتیة لإصدار جمیع أنواع التراخیص الطبیة التي تخص قطاع الطیران.

وقال الرئیس التنفیذي للخطوط الجویة الكویتیة عادل الصانع في بیان صحفي الیوم السبت إن تلك التراخیص تمكن العاملین من الطیارین والمضیفین والشركات في قطاع الطیران من مزاولة أعمالھم بشكل سلیم في جمیع أنحاء العالم.

وأضاف الصانع أن الاعتماد یمكن الشركة من منح الرخص الطبیة للطیارین للاستخدام الشخصي وللطلبة المقبلین على دراسة الطیران مشیرا إلى أنه “بذلك أصبحت الخطوط الجویة الكویتیة الجھة الرسمیة الوحیدة في دولة الكویت التي لدیھا الامكانیة في اصدار جمیع أنواع التراخیص الطبیة في قطاع الطیران”.

وذكر أن ھذا الأمر سیعود بالفائدة والمصلحة الكبیرة على الشركة خلال الفترة المقبلة إذ یسھم في تحقیق الاھداف والخطط التي تسعى إلى تنفیذھا الادارة العلیا بالشركة لتطویر (الطائر الأزرق) وجعله في مصاف شركات الطیران التجاري العالمیة.

وأوضح أن حصول (الخطوط الكویتیة) على صلاحیة اصدار التراخیص الطبیة جاء نتیجة لعمل دؤوب على مدار السنوات الماضیة قامت به الشركة عبر التزامھا التام بجمیع التعلیمات الخاصة بقطاع النقل الجوي التجاري ولمواكبتھا ومتابعتھا المستمرة والمتواصلة والحثیثة لكل المقاییس والمعاییر العالمیة الخاصة بجمیع الأمور الفنیة والطبیة والاداریة بكل ما یخص قطاع الطیران.

ویأتي اعتماد إصدار التراخیص الطبیة للمھتمین بالعمل في قطاع الطیران من أفراد وشركات للتأكد من لیاقتھم الصحیة كأفراد للعمل في قطاع الطیران.

اقرأ أيضًا:

“الخطوط الكويتية” تترأس لجنة شركات الطيران “AOC”

شاهد أيضاً

مصر للطيران تسير 56 رحلة جوية بينها 20 داخلية لنقل 4930 راكباً .. غداً

مصر للطيران تسير 42 رحلة جوية بينها 28 وجهة دولية لنقل 3337 راكباً.. غداً

كتبت- سها ممدوح: تسير شركة مصر للطيران، غدا الأربعاء، 42 رحلة جوية، منها 28 رحلة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *