الرئيسية / قضايا الساعة / منظمو الرحلات يكشفون استئناف الطيران العارض من إيطاليا لشرم الشيخ في الصيف
منظمو الرحلات يكشفون استئناف الطيران العارض من إيطاليا لشرم الشيخ في الصيف22
خلال اللقاء

منظمو الرحلات يكشفون استئناف الطيران العارض من إيطاليا لشرم الشيخ في الصيف

كتب – أحمد رزق : انتهي لقاء رئيس هيئة تنشيط السياحة مع منظمي الرحلات السياحية الطليان عن الإعلان عن موعد استئناف رحلات الطيران العارض من إيطاليا لشرم الشيخ والمدن السياحية المصرية في الصيف .

عقد المهندس أحمد يوسف الرئيس التنفيذي للهيئة المصرية العامة للتنشيط السياحي اجتماعا موسعا، في مدينة شرم الشيخ، مع أعضاء الوفد الإيطالي الذي يضم 140 فرد من ممثلي أكثر من 20 من كبرى منظمي الرحلات السياحية الإيطالية وأهم شركات ووكالات السفر الرئيسية الإيطالية، بالإضافة إلى عدد من ممثلي الصحافة والإعلام الإيطالي, وذلك في ضوء رؤية واستراتيجية وزارة السياحة والآثار للترويج للمقصد السياحي المصري والعمل على زيادة معدلات الحركة السياحية الوافدة إلى مصر .

جاء ذلك على هامش زيارة الوفد الإيطالي إلى مدينة شرم الشيخ والتي تستمر خلال الفترة من 18 وحتى 21 مارس الجاري لتفقد الإجراءات الاحترازية والوقائية وضوابط السلامة الصحية المُطبقة في المنشآت الفندقية والسياحية والمتاحف والمواقع الأثرية الموجودة بالمدينة.

منظمو يبحثون استئناف رحلات الطيران العارض من إيطاليا لشرم الشيخ في الصيف
خلال اللقاء

ومن جانبه، أشار المهندس أحمد يوسف إلى أن الجانب الإيطالي يتوقع استئناف رحلات الطيران العارض من جميع أنحاء دولة إيطاليا إلى مدينة شرم الشيخ والمقاصد السياحية المصرية المختلفة اعتباراً من موسم الصيف المقبل، مشيرا الى أنه خلال الاجتماع تم مناقشة بعض المقترحات والآليات المستقبلية للترويج للسياحة المصرية بصورة أكبر داخل إيطاليا، وبحث سبل التعاون المشترك خاصة فيما يتعلق بدراسة وتقديم الآلية الحالية لمنظومة الحملات المشتركة، والرحلات التعريفية وورش العمل، وذلك لتعزيز الصورة الذهنية للمقاصد السياحية المصرية باعتبارها مقاصد آمنة بخبرات عالية الجودة، وتقدم مستويات خدمة سياحية ممتازة.

كما تم مناقشة مقترح دعوة بعض المشاهير وعدد من المدونين السياحيين من إيطاليا لزيارة مصر خلال الفترة القادمة ضمن آليات التسويق التي تعتمد عليها الهيئة.

ومن جانبهم، أشاد أعضاء الوفد الإيطالي بالمقومات السياحية والأثرية العديدة التى تمتلكها مصر ولا سيما في ظل تميز المنتج السياحي المصري بتنوعه وثرائه بما يلبى مختلف احتياجات السائحين بشرائحهم المختلفة.

إقرأ أيضاً :

السعودية تعلن استئناف رحلات قطار الحرمين السريع 31 مارس

شاهد أيضاً

محمد النجار يكتب .. السياحة الروسية أبرز أدوات الضغط السياسي

أصبحت السياحة الروسية أحد أوراق الضغط السياسي التي تستخدم من حين لآخر لإنزال عقوبات ناعمة …