الرئيسية / توريزم نيوز / بدء تطعيم العاملين بالسياحة في جنوب سيناء بلقاح كورونا.. صور

بدء تطعيم العاملين بالسياحة في جنوب سيناء بلقاح كورونا.. صور

كتبت دعاء سمير : بدأت وزارة الصحة والسكان، اليوم الإثنين، فى تطعيم العاملين بقطاع السياحة فى محافظة جنوب سيناء بلقاح كورونا.

ونشرت الوزارة عبر موقعها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، صورًا أثناء تلقي اللقاح، لافتة إلى أنه للتسجيل وحجز اللقاح يرجى الدخول على الموقع الإلكتروني www.egcovac.mohp.gov.eg، أو التوجه لأقرب وحدة صحية “للمواطنين الذي يواجهون صعوبة في التسجيل إلكترونيًا”، ويمكن الاستفسار من خلال الاتصال على الخط الساخن 15335.

يذكر أن وزارة الصحة والسكان؛ قد ناشدت المواطنين في حال أي ظهور أعراض مرضية لفيروس كورونا الالتزام بتطبيق العزل الذاتي في المنزل والتوجه إلى أقرب مستشفى تابعة لوزارة الصحة والسكان، أو الاتصال مباشرة بالخط الساخن “105” للاستفسارات عن فيروس كورونا، كما لفتت إلى أهمية متابعة مرضى العزل المنزلي لحالتهم الصحية على الرقم “1440”، مؤكدة أن تلك الخطوط تتميز بتقديم استشارات طبية دقيقة وسريعة للمواطنين.

وكانت قد أعلنت وزارة الصحة والسكان عن خروج 445 متعافيًا من فيروس كورونا من المستشفيات، بعد تلقيهم الرعاية الطبية اللازمة وتمام شفائهم، وفقًا لإرشادات منظمة الصحة العالمية، ليرتفع إجمالى المتعافين من الفيروس إلى 159.499 حالة حتى الآن.

اقرأ أيضًا:

الصحة تستهدف تحويل مستشفى الكرنك بالأقصر إلى وجهة للسياحة العلاجية

شاهد أيضاً

الغردقة أحد أهم المقاصد السياحية العالمية وجهة ترفيهية رفيعة في الأعياد

الغردقة أحد أهم المقاصد السياحية العالمية وجهة ترفيهية رفيعة في الأعياد

كتبت – مروة السيد : مدينة الغردقة ، هي أحد أهم المقاصد السياحية العالمية للمصريين والأجانب …