الرئيسية / مسافرون / طيران الخليج تجري أول عملية صيانة لطائرتها طراز بوينج 9-787 دريملاينر

طيران الخليج تجري أول عملية صيانة لطائرتها طراز بوينج 9-787 دريملاينر

كتبت – دعاء سمير – وكالات: أعلنت طيران الخليج ، الناقلة الوطنية لمملكة البحرين – عن انتهائها بنجاح من أول عملية صيانة مجدولة من فئة (C) لطائرتها من طراز بوينج 9-787 دريملاينر، في مرآب مخصص في مطار البحرين الدولي.

وقالت الشركة في بيان إن طاقم مهندسي وفنيي الناقلة المكون من ما نسبته 90% من البحرينيين قام بعملية الصيانة، الأمر الذي يدل على خبرة العاملين في الناقلة ومهاراتهم التقنية؛ مشيرة الى أن العملية تأتي تماشيا مع جهود الناقلة في توحيد عملياتها لزيادة فاعليتها وتقليل نفقاتها؛ بالإضافة إلى المبادرة في الإسهام في تطور المملكة في مجال صيانة الطائرات.

وأوضحت أن هذا الإنجاز يعد الثاني بعد عملية الصيانة من فئة (C) التي قامت بها الناقلة لطائرة الإيرباص A320 نيو في العام 2020.

وأكد القائم بأعمال الرئيس التنفيذي القبطان وليد عبدالحميد العلوي، أن “إنهاء عملية الصيانة بنجاح لهو خير دليل على الخبرات والقدرات الداخلية القوية التي يتمتع بها طاقم صيانة الطائرات الخاص بالناقلة”، مشيرا إلى أن الشركة تعمل على تأسيس نظام فعال يؤمن أعلى معايير صيانة الطائرات ويمنحها الفرصة في الوقت ذاته للترشيد الضروري لنفقات الناقلة الوطنية.

اقرأ أيضًا:

طيران الخليج تتيح حجز تذاكر الرحلات الجوية المباشرة بين إسرائيل والبحرين

شاهد أيضاً

وزارة السياحة تمنح 812 فندقاً ثابتاً وعائماً شهادة السلامة الصحية

كتب- قاسم كمال : حصل منذ بداية العام الجاري 2021 وحتى الآن 29 فندقا ثابتا …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *