الرئيسية / توريزم نيوز / البعثة الطبية المصرية للحج تعود لعيادات مكة

البعثة الطبية المصرية للحج تعود لعيادات مكة

كتبت – مروة الشريف :  قال رئيس البعثة الطبية المصرية للحج الدكتور عمرو رشيد، اليوم /الثلاثاء/ إن معظم أطباء البعثة سيعودون لمكة المكرمة لفتح العيادات الطبية بمقر أماكن الحجاج المصريين لتقديم الرعاية الصحية لهم على مدار الساعة، وللحفاظ على صحتهم نظرا لارتفاع درجات الحرارة بمناطق المشاعر المقدسة.

وأشار رشيد فى مداخلة لقناة “النيل الإخبارية”، إلى أنه نظرا لرجوع أصحاب الأعذار والمرضى للفنادق بمكة المكرمة، تم اتخاذ الإجراءات بعودة معظم أفراد البعثة الطبية سواء أطباء أو تمريض أو صيادلة لمكة لمتابعة حالات المرضى من الحجاج داخل الفنادق.

وأضاف أن الحالة الصحية للحجاج مستقرة، مشيرا إلى أن هناك بعض الحالات للحجاج الرسميين قد خرجت من المستشفيات بعد تماثلها للشفاء، وهناك حالات تم تنويمها حتى تتعافى.

من جانبه، أكد محمد فوزي رئيس شعبة مكة المكرمة بالبعثة الطبية المصرية، وضع جدول محدد للأطباء بمختلف التخصصات، لتقديم الخدمات للحجاج بدءا من اليوم حتى نهاية البعثة، وتوفير كافة الأدوية والمستلزمات فى العيادات الطبية عند استقبال الحجاج تباعا.

وأوضح أن البعثة الطبية المصرية تواصل من خلال فرقها بالمستشفيات رصد الحالات التي يستجد دخولها للوقوف على الخدمة العلاجية التي تقدم لهم على مدار الساعة

 

شاهد أيضاً

محافظ حضرموت يدشن فعاليات مهرجان البلدة السياحي 2024

محافظ حضرموت يدشن فعاليات مهرجان البلدة السياحي 2024

وكالات : دشن محافظ حضرموت مبخوت مبارك بن ماضي، اليوم الاثنين بساحل الستين بالمكلا، فعاليات …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *