الرئيسية / توريزم نيوز / بيراميدز للفنادق تعتزم إجراء دراسة قيمة عادلة للسهم قبل فتح باب الاكتتاب

بيراميدز للفنادق تعتزم إجراء دراسة قيمة عادلة للسهم قبل فتح باب الاكتتاب

كتبت- سحر عبد الغني:

تعتزم شركة الشمس بيراميدز للفنادق والمنشات السياحية، إعداد دراسة بالقيمة العادلة من المستشار المالي المستقل وإخطار الهيئة العامة للرقابة المالية بها.

وأفادت الشركة في بيان للبورصة اليوم، أنها تعتزم الانتهاء من الدراسة والإعلان عنها قبل فتح باب الاكتتاب في زيادة رأس المال المصدر من 47 مليون دولار إلى 52 مليون دولار بخمسة أيام على الأقل.

واستندت الشمس بيراميدز للفنادق في قرارها إلى المادة 48 من قواعد قيد وشطب الأوراق المالية في البورصة والتي تنص على ” إذا كانت الشركة حققت خسائر وفقا لأخر قوائم مالية معتمدة تساوى أو تجاوز 50% من حقوق الملكية وكانت قيمة الزيادة تجاوز 10% من رأس المال بما لا يقل عن 5 مليون دولار وجب على الشركة الإفصاح لقدامي المساهمين قبل فتح باب الاكتتاب في أسهم الزيادة بخمس أيام عمل على الأقل عن القيمة العادلة المعدة من المستشار المالي المستقل”.

وفي 21 أكتوبر وافقت الجمعية العامة العادية لشركة الشمس بيراميدز للفنادق والمنشآت السياحية، على زيادة رأسمال المصدر والمدفوع.

وأوضحت الشركة، أن العمومية وافقت على زيادة رأسمال المصدر والمدفوع من 47 مليون دولار إلى 52 مليون دولار بزيادة نقدية قدرها 5 ملايين دولار عن طريق دعوة قدامى المساهمين للاكتتاب في أسهم الزيادة.

وأضافت أن العمومية أقرت تداول حق الاكتتاب متصلاً أو منفصلاً عن السهم الأصلي.

شاهد أيضاً

مصر تشارك في منتدى الاستثمار السياحي الأفريقي TIFA بجنوب أفريقيا

كتبت -سها ممدوح: شاركت، وزارة السياحة والآثار، خلال الأيام الماضية، في الدورة الثانية لمنتدى الاستثمار …